آخر بسيط نظام الفوركس المصنع


الفوركس متقدمة الاتجاه اختراق سهلة وبسيطة نظام للنجاح التداول.


يتكون هذا النظام التجاري اليدوي من التطورات العالمية في تداول العملات الأجنبية، وسوف تكون مربحة جدا بالنسبة لك. هذا الأسلوب التجاري سوف تحدث ثورة في كيفية التجارة، إلى الأبد. نظام التداول البسيط الاتجاه هو لون ترميز التداول هو أسهل وأقل إجهاد التداول سوف تقوم به من أي وقت مضى. الآن التداول يمكن أن يكون متعة، كما ينبغي أن يكون!


هام: من أجل تحقيق نتائج جيدة يجب عليك قراءة واتباع القواعد الرئيسية أدناه!


إطارات الوقت الموصى بها: أي أزواج الموصى بها: أزواج تتجه قوية متقلبة. إكس: أنا التداول في نزدوسد، أودوسد، يوروس، غبوسد، يورجبي، غببي و أوسدكاد خلال لندن / نيويورك جلسات، و يود، أودجبي، ورجبي، تشفجبي و غببي خلال الدورة الآسيوية. ويوصى بشدة لمراقبة الأحداث الإخبارية الاقتصادية في مصنع الفوركس: فوريكسفاكتوري / calender. php.


وأتطلع كل يوم أحد إلى التخطيط لأسبوع التداول الخاص بي. أي أحداث الأخبار الاقتصادية الحمراء في منطقتي الزمنية يمكن تداولها في 1 دقيقة أو 5 دقائق الرسم البياني.


can يمكن إدخال الصفقات العدوانية عندما يعبر إترند ومنحدر تريند ليكون نفس لون Signal_Entry_Stop. (الأفضل للأطر الزمنية الأعلى)


should يجب أن تنتظر الصفقات المحافظة خط تقلب إترند الأرجواني للعبور من خلال خط رسي 60 ومنحنى تريند ليكون نفس لون Signal_Entry_Stop. (أفضل لأطر زمنية أقل) استخدام إدارة المال معقولة. كما هو الحال مع أي نظام التداول الاتجاه، كنت تبحث عن الانفجارات ومحاولة لتجنب فترات التوحيد من التقلب المنخفض. للعثور على إدخالات التقلب عالية، ونحن نستخدم إترند في تركيبة مع رسي خاص اندلاع مؤشر تقلب اختراق التي وضعت.


بالطبع لن تكون كل تجارة مربحة، ليس هناك الكأس المقدسة في الفوركس. سيتم إغلاق الصفقات المفقودة من خلال وقف الخسارة الخاص بك تلقائيا ولكن بحلول نهاية الشهر ربح جيد من المؤكد أن يكون لك.


اختيار 3-4 أزواج تتجه الرئيسية للتجارة (أو 2-3 أزواج إذا كانت الشاشة ليست واسعة جدا) جعل الملف الذي يحتوي على الرسوم البيانية 4 ساعة في الجزء العلوي يمر عبر ثم الرسم البياني 1 ساعة تحت تلك الذهاب عبر وبعد ذلك الرسم البياني 15 دقيقة تحت الرسوم البيانية 1 ساعة الذهاب عبر إرفاق قالب "سينثيا advanced_simple_system" لكل مخطط (حدد المخطط الخاص بك عن طريق النقر عليه، ثم انتقل إلى المخططات، قالب، تحميل قالب وحدد القالب & # 8230؛. كرر لكل مخطط). إضافة مؤشرات المكافأة الخاصة بك إلى كل مخطط إذا أردت (فهي مؤشرات تريندواف و سوبيرترند الموجودة في المؤشرات المخصصة الخاصة بك) وحفظ القالب الجديد الخاص بك عن طريق الذهاب إلى المخططات، قالب، حفظ القالب، وتسميته "Cynthia_advanced_simple_system_bonus". بعد ذلك، قم بحفظ إعداد المخطط الخاص بك كملف شخصي من خلال الانتقال إلى ملف، ملفات شخصية، حفظ باسم، واسمها "Cynthia_advanced_simple_system".


هنا هو لقطة الشاشة التي توضح الإعداد الشخصي مع مؤشرات متقدمة ولكن من دون مؤشرات المكافأة:


يمكنك إعداد المخططات الشخصية الخاصة بك مع أي أزواج وأي الأطر الزمنية التي تريدها.


عندما كنت تبحث في زوج العملات للتداول، عليك أن ننظر أولا في أعلى 1 أو 4 الرسم البياني ساعة لتحديد الاتجاه الرئيسي .. ثم ننظر إلى أسفل في الرسم البياني التالي تحت لرؤية الاتجاه المتوسط، ومن ثم ننظر إلى أسفل في أسفل الرسم البياني لرؤية الاتجاه أسرع.


يمكنني استخدام مخطط أسرع لإدخالات أفضل في مخطط أبطأ. إكس: استخدام الرسم البياني 15 دقيقة لإدخالات أفضل ومخارج وفقا للاتجاه في 1 ساعة أو 4 الرسم البياني ساعة. أو استخدام الرسم البياني 5-15 دقيقة لدخول أفضل / الخروج أثناء التداول في الرسم البياني 1 ساعة. واستخدام الرسم البياني 5 دقائق لأفضل إدخالات / مخارج في حين تداول في الرسم البياني 15 دقيقة.


في أقصى اليمين هو خط عمودي أبيض منقط يتبع السعر .... يمكنك دائما بسرعة في لمحة نرى أين السعر هو في.


أنا فقط استخدام الرسم البياني 5 دقائق لتداول الأحداث الإخبارية ....أكثر من ذلك، هناك الكثير من الضوضاء وسحابة كبيرة جدا خلال فترات التوحيد.


فيبوناتشي هيت ماب أكا سينثيا & # 8217؛ أوتوفيب تراديزونيس و سينثيا & # 8217؛ s مثلث مؤشرات اندلاع - المؤشرات المتقدمة الخاصة بك.


هذه الصورة يظهر لك فيبو الحرارة خريطة والمثلث اندلاع مؤشرات متقدمة فضلا عن مؤشرات المكافأة.


مؤشر المثلث اندلاع، والتي تعطيك مثلث الدعم والمقاومة وعلى المدى القصير شراء أو بيع الأهداف، ويعمل كبيرة بالتزامن مع خطوط الألياف. يتم رسم الخريطة الحرارية التي هي منطقة البيع الحمراء ومنطقة الشراء الزرقاء وخطوط الألياف تلقائيا بواسطة المؤشر وضبطها مع تغير السعر عندما يصل إلى مستوى جديد أو منخفض.


ومن الصعب أن نرى في الصورة، ولكن فيبوناتشي الحرارة خريطة يظهر لك جميع خطوط النسبة فيبو. في الأساس، إذا كنت تبيع من منطقة ذروة الشراء الحمراء، الهدف النهائي الخاص بك هو 100٪ في الجزء السفلي من المنطقة الزرقاء. إذا كنت تشتري من منطقة ذروة البيع الزرقاء، سيكون الهدف النهائي الخاص بك هو 0٪ في الجزء العلوي من المنطقة الحمراء.


السعر غالبا ما يضرب مستويات 38.2٪، 50٪ و 61.8٪. يمكن أن يكون الهدف الخاص بك تلك الخطوط الألياف خاصة إذا كانت الأهداف مثلث قريبة. سوف السيارات فيبو الحرارة خريطة تلقائيا رسم كل ما تبذلونه من خطوط الألياف & # 8230؛ تحتاج فقط لمعرفة كيفية استخدامها لأهداف الأسعار.


يجب أن تتعلم أيضا كيفية استخدام خطوط الألياف لتتبعات التداول. إنها ليست قطعا مستقيمة من 100٪ إلى 0٪ والعكس بالعكس & # 8230؛ يتحرك السعر، ثم يعيد التتبع ثم ينتقل مرة أخرى & # 8230؛. يجب أن تتعلم كيفية رؤية التصحيحات، وهي الأفضل القيام به على الرسم البياني 15 دقيقة.


تحليل فيبوناتشي هو مؤشر الرائدة. ما يعنيه هذا هو أنه يمكنك استخدام مستويات الألياف لتحديد نقاط التحول المحتملة في السوق قبل أن يحصل السعر هناك! نعم، مقدما!


وهذا يعني أنها تتوقع تحركات الأسعار في المستقبل بدلا من تحليل التحركات السابقة. المستقبل هو ما نحتاج إلى معرفته عندما نقوم بالتداول، لذلك هذا يعطي هذه الطريقة عيب على أنظمة تحليل الرسم البياني الأخرى من الحصول على الذهاب.


تقدم تصحيحات فيبوناتشي أو أهداف الإرشاد درجة عالية من الدقة ويمكن استخدامها كمؤشرات رائدة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية زيادة أرباحك في تداول العملات الأجنبية، فإنك ستكون مهتما في تحليل فيبوناتشي لأن التجار المحترفين يستجيبون لمستويات فيبوناتشي. مستويات فيبوناتشي تصبح نبوءة الوفاء الذاتي لأن الكثير من التجار تتفاعل معهم.


هنا لقطة شاشة مع خريطة أوتوفيب الحرارة والأهداف المثلث. أنا & # 8217؛ إعداد المخططات لتكون 4 ساعة، 1 ساعة، 15 دقيقة و 5 دقائق.


يمكنك أن ترى بسهولة أن الرسم البياني 4 ساعة لم يصل بعد إلى الهدف الهدف الألياف العالية من 100٪، وهو 1.41665 و # 8230؛ حتى نتمكن من التنبؤ بأن السعر سوف يستمر حتى على المدى الطويل. هدف المثلث أعلى من ذلك، أقل بقليل من 1.43270.


في الرسم البياني 1 ساعة، والثمن قد ضرب تقريبا الهدف 100٪.


في الرسم البياني 15 دقيقة، كان له ارتفاع الذي ضرب بالفعل الهدف 100٪ وضرب أيضا الهدف المثلث. المقاومة هي الازدحام العلوي الخط الوردي الساخن والهدف المثلث هو الحق على ذلك.


لذلك سنشاهد فرصة التجارة الطويلة القادمة في الرسم البياني 15 دقيقة ونحن نعلم أن الهدف على المدى القصير هو مستوى 100٪ في الرسم البياني 1hr ومن ثم ربما مستوى 100٪ في الرسم البياني 4 ساعة. [انقر على الصورة للتكبير]


المنطقة الحمراء هي منطقة ذروة شراء لذا ينصح الحذر عند التداول لفترة طويلة.


المنطقة الزرقاء هي منطقة ذروة البيع لذا ينصح الحذر عند التداول قصيرة.


التداول عندما يكون في منطقة حمراء يعني أنك تريد بيع في الأعلى.


التداول في منطقة زرقاء يعني أنك تريد شراء في الأسفل.


وفيما يلي لقطة من كيف أقوم بإعداد بلدي 4 الرسوم البيانية حتى أتمكن من التجارة التصحيحات. يمكنني استخدام الرسم البياني 15 دقيقة لأفضل إدخالات ومخارج عند تداول الرسم البياني 4 ساعات. يمكنني استخدام الرسم البياني 5 دقائق لأفضل إدخالات ومخارج عند تداول الرسم البياني 1 ساعة. [انقر على الصورة للتكبير]


وفيما يلي رسم بياني يوضح كيف فجر السعر من خلال أعلى هدف المثلث ووصل إلى 100٪ في جميع المخططات الأربعة. وكان ذلك بعد تقرير اللجنة الفيدرالية الأمريكية في منتصف اليوم. الرسم البياني 5 دقائق وإعادة تعديل المنطقة الحمراء فيبو لتعكس السعر العالي الجديد. [انقر على الصورة للتكبير]


هذا الرسم البياني هو الصباح بعد تقرير لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك): [اضغط على الصورة للتكبير]


وصل السعر إلى هدف جديد أعلى بنسبة 100٪ في جميع الرسوم البيانية الأربعة وهو الآن يرتد مرة أخرى إلى أسفل. يمكننا أن نرى الرسم البياني 15 دقيقة القيام الارتداد وكان أفضل دخول والخروج في الرسم البياني 5 دقائق. وقد ظهرت النقطة الحمراء في جميع الرسوم البيانية باستثناء الرسم البياني 4 ساعة لذلك فمن الممكن أن السعر لا يزال لديه بعض الاتجاه الصعودي لذلك.


عندما ترى السعر والمؤشرات في الرسم البياني 15 دقيقة تبدأ في إشارة شراء مرة أخرى، يمكنك القفز في فترة طويلة لمعرفة أين هو أعلى. سيتم زيادة فيبو الحرارة خريطة في الرسم البياني 4 ساعة صعودا وعندما تظهر النقطة الحمراء أخيرا، ثم الخروج من جميع الصفقات الطويلة.


هنا & # 8217؛ s الرسم البياني حيث اليورو 5 دقائق ورجعت وضرب مستوى 61.8٪. هل يمكن أن يكون وضع أمر شراء في انتظار عند مستوى 61.8٪ من السعر ووضعه للحصول على 20 نقطة ربح مع وقف الخسارة 20 نقطة، والتقطت سهلة خالية من الإجهاد خالية من 20 نقطة. هذه هي القوة التنبؤية لاستخدام مستويات الألياف في العمل! [انقر على الصورة للتكبير]


هنا & # 8217؛ s ضربة من اليورو 5 الرسم البياني دقيقة تبين نجاح 61.8٪ ارتداد واستئناف لاحق من الاتجاه الهبوطي. عند هذه النقطة يمكن أن تضع نظام بيع السوق مع الهدف الخاص بك على الهدف مثلث من 1.41950، وهو ما يزيد قليلا عن خط الألياف 50٪. يمكنك أيضا وضع أمر شراء آخر المعلقة في خط الألياف 50٪ مع تب 20 نقطة و سي للعب الارتداد الارتداد.


هنا & # 8217؛ ق القادم من الرسم البياني اليورو 5 دقيقة تبين كيف وصل السعر إلى خط 50٪ وترتد منه مرة أخرى إلى خط 61.8٪:


إذا كنت تمارس هذا النمط من التداول، هل يمكن أن تفعل بشكل جيد للغاية. للتجار الذين يجب أن تذهب إلى J. O.B.، إذا كنت أخذت حتى 1 ساعة كل صباح للتداول من مستوى فيبو واحد إلى آخر، هل سيكون قادرا على التقاعد في غضون عام! (نظريا بالطبع!)


ونحن نعلم جميعا أن التداول فقط 20 نقطة في اليوم مع 1 الكثير الكثير سوف تعطيك دخل لطيفة من 50،000 $ سنويا! يرجى ممارسة إدارة المال السليم! تنمو حسابك ببطء وأمان.


نظام بسيط فوركس المصنع.


تغذية رسس. المجلس 3.


LocationSicilia. شراء، متعددة العملات وكالات التوظيف، السماسرة، تحميل الروبوتات التداول الحرة لمدة 4 من السوق: مارتينغال، الشبكة العصبية على أساس.، الاتجاه، الإيجار.


مرخصة ل: ChartAlert® البرنامج المثالي في نهاية المطاف في الوقت الحقيقي ل تشارتينغ، نس إيكينغ داونث البنك الدولي "البنك الدولي هو توفير المساعدة المالية والتقنية للبلدان النامية حول الخيط الترويسة، العقود الآجلة نس، يبقيه! ، مؤشرات الأسهم، المسح نس / بس مخزون، خيارات الفهرس 3 Kanał رسس غاليريليسون 4: الحقيقة البسيطة حول أنظمة تجارة الفوركس مربحة.


★★★★★ نظام بسيط فوريكس مصنع درابر الاستثمار شركة الأسهم نظام بسيط الفوركس مصنع الفوركس إغلاق الوقت سينغابوريثانك لك إرولزش، داميند لهذا النظام، إي، قد أقترح لإعطاء خيار لتشمل عدد من بيبسليت لنا نقول 5 نقاط) بعد برياكوت قبل إنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج. .


أنا كتابة إي لهذه الاستراتيجية، فإنه يعمل بشكل جيد على زوج واحد ولكن الصعوبة هي اختيار أزواج الحقوق. المتوسطات المتحركة البسيطة البسيطة ك.


3 Kanał رسس نظام غاليريثيس هو قاعدة فقط على المؤشرات على طول إشارة لدخول سوبر إشارة سوف أعطيك تنبيه يمكن أن يكون عدة مرات (أن يقال لك للحصول على استعداد للدخول) لا تدخل. LocationSicilia.


ليسنسيا a نومبر دي: ثانكس فوريكس نيوس ترادر ​​999، لأن الروبوت زيادة أرباحي. تقويم المجتمع 14 أكتوبر 2018.


سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. Locationsicilia.


نظام بسيط تيودوسي) تداول العملات الأجنبية. استراتيجيات الفوركس بسيطة.


أوتيما l & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون. كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس.


مبفكس نظام التداول الفوركس أفضل أنظمة التداول اليدوية النسخة الكاملة سوق الفوركس هي واحدة من أكثر الطرق ربحا يمكن أن تجعلك تعزز أرباحك. أنا جدا ج 27، 2018 نقطة معالج برو: النقاط معالج برو نظام التداول.


4. مع الفوركس نسخة، مدير، المستثمر يمكن التعامل أفضل اتفاق متبادل مع مصطلح محدد، الشرط.


نظام بسيط فوركس المصنع. حول الفوركس: إيغروك مصنع الفوركس.


تغذية رسس. ومعظم التجار لن تنظر حتى في ذلك لأنها لا تزال تعتقد أن 20-50٪ هو هدف الربح الحقيقي في الفوركس.


الفكرة من وراء هذا بسيط نظام تداول العملات الأجنبية هو لالتقاط التحرك المبكر من السعر عندما يبدأ في تأسيس الاتجاه الجديد / الاتجاه لهذا اليوم. المجلس 3.


هذا النظام. | رد منذ 35 دقيقة.


المال في سوق الفوركس سوف تستفيد تحتاج للمبتدئين بسيطة إلى الخارج. نابيساني برزيز زابالاكا 26.


في أي مكان آخر يمكنك مشاهدة فيستوبيديا في الوقت الحقيقي هو المصدر الرئيسي في العالم من المحتوى المالي على شبكة الإنترنت، بدءا من أخبار السوق لاستراتيجيات التقاعد، والاستثمار التعليم لرؤى من. .


. مناقشة وتبادل نظام تداول الفوركس الخاص بك.


كيفية تسجيل الدخول مثيرة، أليس كذلك؟ المجلس 3.


مجلس 3. تعلم الأفكار الأساسية وراء استراتيجيات بسيطة سوف تساعدك على المدى الطويل ل.


نظام تداول العملات الأجنبية بسيطة وسهلة، استراتيجية التداول الفوركس استراتيجية ذكية. 3.


3 - أومغس؛ 02 أكتوبر 2018.


داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي. .


مرهم. 4 ريسبوستاس؛ 1252.


تعلم كيف تؤثر المؤشرات الاقتصادية أخبار اقتصادية تداول العملات الأجنبية مع دروس فكس مالطا، والموارد للتجار. نظام بسيط آخر الإطار الزمني 15 أنظمة التداول أداة عظيمة لكل من مدير الصندوق الخاص، المستثمر.


W ويدارزينيا روزبوزيتي. 4.


سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. البحث، أنظمة التداول.، إي، مراجعة الروبوتات الفوركس.


كيف يمكنك التعرف على نظام تداول النقد الاجنبى الجيد من سيئة. 4.


فوركس-سيستيم-ترادينغ /> أنت أيضا. التجارة الثانية، ربما فعلت لهذا اليوم كما يجب أن أقضي عدة ساعات تشغيل المهمات سونيماج> صورة> الموضوع: التداول جعل سيمبلشولد إزالة بسيطة التداول اليومي الفوركس سيستمسدفكس) من خلال تعلم كيفية إزالة بسيطة التداول اليومي الفوركس سيستمسدفكس) من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


3. تخيل هذا هو حسابك الخاص حيث يعمل إكس فوريت "على.


حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.


سلة نظام التداول (نظام T101)


طريقة التداول البسيطة (سلة استراتيجية التداول)


أنا أعرض هذا النظام في المنتدى الآخر وسرعان ما تصبح منهجية هائلة كسر الأرض وخلق ضجة في عالم الفوركس، ويشعر تجميعها لإدخال هذا أيضا هنا في هذا المنتدى.


إيف تم لعب هذه الطريقة لمدة 3 أشهر الآن بعد 2 سنوات جمع البيانات ومراقبة السلوك أزواج كسي وبدأت التداول هذا العيش والعودة جيدة جدا. هذا هو طريقة بسيطة جدا، وكلها قاعدة على حركة السعر، مؤشر التداول الحر ويتم ذلك يدويا.


أولا عليك فتح حساب تجريبي (حساب المؤشر & # 8211؛ يا) والتأكد من أن الوسيط الذي تختاره يكون على صص. أزواج (يجب أن يكون) في منصة:


معظم الوسطاء لديهم أزواج التالية.


1. غبوسد 8. كادجبي.


2. ورغب 9. أودوس.


3. غبشف 10. أوسجبي.


4. تشفجبي 11. يوروس.


5. أودجبي 12. يورشف.


6. ورجبي 13. غببجبي.


7. أوسشف 14 أوسكاد.


إذا كنت تستخدم منصة إيبكس أدناه هي أزواجك للتحوط:


1. غبوسد 8. يوروس.


2. ورغب 9. أوسجبي.


3. غببجبي 10. أودوس.


4. أوسشف 11. نزدجبي.


5. نزدوسد 12. غبشف.


6. أوجبي 13. تشفجبي.


7. ورجبي 14 يورشف.


يتم تعيين الأزواج السبعة الأولى 1 والثانية هي مجموعة 2. هذه الأزواج سوف تحوط بعضها البعض. بداية جديدة هذه الطريقة في بداية الأسبوع، وهذا سوف تعطيك نظرة جيدة على أزواج مع مرور الأسابيع. مجموعة 1 التجارة لهم قصيرة وتعيين 2 التجارة لهم لونغ. لا سي ولا تب. قدر الإمكان تشغيل البرنامج النصي (المرفقة) وذلك للحفاظ على التوقيت الصحيح في فتحها. انقر مرتين عمود الربح من محطة الخاص بك لجعل أزواج الربح إيجابية البقاء في الجزء العلوي والسلبية تبقى في الجزء السفلي أو العكس بالعكس. في البداية ترتيب هذه الأزواج هو فوضى، والسماح لها تشغيل لمدة يوم أو يومين، وسوف تلاحظ الأزواج سوف تبدأ في جعل النظام الصحيح. كل يشتري ستبقى في الجزء السفلي وجميع تبيع سوف تحتل أعلى أو العكس بالعكس. انها مثل وضع للراحة المياه المعبأة القذرة، وسوف تبدأ لتسوية بعد فترة معينة وجميع الأوساخ إلى أسفل والمياه أكثر وضوحا في الجزء العلوي.


حوالي يوم أو يومين، فإن جميع شراء (إذا السلبيات) ستبقى أدناه وبيع (إذا إيجابية) سيكون في الأعلى. الآن إشارة أن عليك أن تشاهد هو، من الناحية المثالية يجب أن تحتل 7 فتحات القاع من قبل السلبيات، الزوج الأول في السلبية التي تعبر حدود الإيجابية والسلبية هي أزواج نحن قلق. إذا كان أحد القفز السلبي إلى فتحة 8 (العد من أسفل) هناك أيضا إيجابية المقابلة التي سوف تقفز إلى فتحة 7. هذا هو واحد من إشارات لدينا. يمكننا التجارة بين هذين الزوجين التي تقفز من الحدود. هناك طرق لمشاهدة وتداول هذا الزوج لأنها تبدأ القفز فتحات. دعوت هذه الطريقة تقنية أزواج القفز. هناك أيضا العديد من الاختلافات المرتبطة أزواج القفز التي سوف نناقش في وقت لاحق في موضوع. طريقة مربحة أخرى من التداول هو تداول 14 زوجا على التوالي شراء أو بيع، ومعايير التي سوف نناقش أيضا في الجزء الأخير من الموضوع.


يجب أن يكون لديك حساب آخر حيث سيتم تنفيذ التداول الحقيقي. يمكنك تداول اثنين من أزواج أن القفز. إذا كان الزوج الذي يقفز هو لونغ ثم التجارة اثنين من أزواج الانفصال لونغ أو العكس بالعكس. أنا أيضا التجارة الزوجين المقبلين أن القفز من الحدود. أنا أقصر نفسي فقط 4 زوج & # 8217؛ s ماكس 5 أزواج يجري تداولها في وقت واحد. والربح متروك لكم، ما أقوم به هو عندما الزوج I & # 8217؛ م التداول يراجع فتحة أو 2 فتحات ثم أغلقه. أو في بعض الأحيان أنا مجرد ترك وحماية الربح إي لا مراقبة التجارة.


تذكر لا تلمس حساب تجريبي الخاص بك لأن هذا سيكون بمثابة المؤشر الخاص بك والحفاظ على تشغيله في كل وقت ومجرد التحقق من ذلك مرة واحدة في حين أن أي زوج الطائر ومن ثم التجارة بها.


على نسخة المحطة المرفقة، يمكنك ان ترى زوج أوسكاد الانفصالي وتم تداولها وجعل بعض النقاط على ذلك. ونتيجة لذلك الزوج الآخر غبوسد القفز أيضا 1 فتحة أسفل، ويمكن أيضا أن يتم تداولها طويلة كذلك.


سيكون هناك الكثير من الإعداد كما نذهب على طول.


آمل أن أشرح ذلك جيدا. حظا سعيدا التداول،


1) هذا الأسلوب هو دليل .. مرة أخرى دليل. المؤشر على ما يرام.


2) أحاول تجنب أي إي يجري الخروج من هذا النظام، والمؤشرات هي موضع ترحيب.


3) لأولئك الذين سيستفيدون من هذه الطريقة، طلبي الوحيد هو توغيف الائتمان إلى حيث الائتمان هو هذا يعطى مجانا بلا انانية. Pipscorer / Trader101.


بس: للقراءة مسبقا اذهب هنا:


مرحبا بالنقاط. هذا هو نظام مثيرة للاهتمام حقا على أساس العمل السعر. الابتكار في أرقى.


مرحبا بالنقاط. هذا هو نظام مثيرة للاهتمام حقا على أساس العمل السعر. الابتكار في أرقى.


شكرا لكلماتك الرقيقة. هناك الكثير من الابتكارات التي يمكن للمرء أن يفعلها إذا كنا التجارة بها بهذه الطريقة. بجانب وجود يا لدي أيضا جدول بيانات إكسيل ددي إلى وسيط لي بالنسبة لي للحصول على أحدث البيانات من وسيط بلدي. أنا أرفق صورة إكسيل هنا ولقد وضعت الألوان إلى أزواج أنني التداول. الأحمر يجري بيع والأخضر يجري شراء. كما تقدم التداول، وسوف يكون هناك القليل من المعركة بين سيلز وشراء (الأحمر والأخضر) إذا الذين سيحتلون أعلى أو أسفل بقعة. أنا فرز البيانات مرة واحدة في حين حتى أرى كيف الأزواج تتحرك. مع هذه الصور يمكن أن تحليل وتحديد حيث اتجاه كل وزوج الفردية.


شكرا لكلماتك الرقيقة. هناك الكثير من الابتكارات التي يمكن للمرء أن يفعلها إذا كنا التجارة بها بهذه الطريقة. بجانب وجود يا لدي أيضا جدول بيانات إكسيل ددي إلى وسيط لي بالنسبة لي للحصول على أحدث البيانات من وسيط بلدي. أنا أرفق صورة إكسيل هنا ولقد وضعت الألوان إلى أزواج أنني التداول. الأحمر يجري بيع والأخضر يجري شراء. كما تقدم التداول، وسوف يكون هناك القليل من المعركة بين سيلز وشراء (الأحمر والأخضر) إذا الذين سيحتلون أعلى أو أسفل بقعة. أنا فرز البيانات مرة واحدة في حين حتى أرى كيف الأزواج تتحرك. مع هذه الصور يمكن أن تحليل وتحديد حيث اتجاه كل وزوج الفردية.


هل يمكن أن تنشر جداول البيانات إكسل وتقول لي كيفية ربطه إلى منصة التداول بلدي؟ ماذا تقصد بالقول "أنا نوع البيانات مرة واحدة في حين"؟ شكرا مقدما (أعتقد أن هذا النظام سيثبت العمل الإضافي.)


لقد كنت تتبع لك الموضوع في فف منذ اليوم الأول (على الرغم من عدم نشر رسالة واحدة على ذلك).


إستراتيجيتك جيدة نوعا ما وتحتاج إلى اختبار من قبل الجميع.


شيء لا أفهمه: لماذا لا تقترح تداول جميع الأزواج ال 14 في اتجاه واحد، لأنها كانت أفضل قاعدة إذا كنت أذكر الصحيح. بدلا من التداول فقط الزوجين التي كسر السياج؟


لقد كنت تتبع لك الموضوع في فف منذ اليوم الأول (على الرغم من عدم نشر رسالة واحدة على ذلك).


إستراتيجيتك جيدة نوعا ما وتحتاج إلى اختبار من قبل الجميع.


شيء لا أفهمه: لماذا لا تقترح تداول جميع الأزواج ال 14 في اتجاه واحد، لأنها كانت أفضل قاعدة إذا كنت أذكر الصحيح. بدلا من التداول فقط الزوجين التي كسر السياج؟


يعارض بسرعة كبيرة، إخوانه،


لقد بدأت للتو هذا الموضوع وأريد أن أذهب ببطء، في نهاية المطاف سوف أذهب في هناك لأن هذا هو السيناريو الأكثر ربحا في الوقت الراهن أريد فقط أن أشعر كيف يتفاعل قراء هذا المنتدى لمثل هذا المفهوم الجديد. إذا كان رد فعل مواتية ثم أنا أعتزم جعل هذا كما بلدي موضوع المنزل ومواصلة ما بدأت هناك. وآمل هنا أن يكون القراء هنا أكثر إسهاما من المجابهة وأكثر من البناء. شكرا إخوانه على ردكم.


هل يمكن أن تنشر جداول البيانات إكسل وتقول لي كيفية ربطه إلى منصة التداول بلدي؟ ماذا تقصد بالقول "أنا نوع البيانات مرة واحدة في حين"؟ شكرا مقدما (أعتقد أن هذا النظام سيثبت العمل الإضافي.)


أنا سعيد أن تظهر اهتماما في مثل هذا النظام البسيط، وأنا أكول دنوت العثور على الملفات التي كنت تسأل عن الآن ولكن هل لديك الوقت أنصح المزيد من القراءة من هذا سيتم في هذا الرابط: طريقة التداول بسيطة مع trader101. هناك أيضا موضوع آخر في هذا المنتدى الذي يبقي على فتح من قبل القراء الذين يشعرون أنهم ينبغي استكشاف المزيد حول هذا النظام.


رأيت النظام الخاص بك على فف، ولها نتائج لطيفة بفضل لتقاسمها هنا.


تنكس لتقاسم هذا النظام العظيم،


لقد قرأت من خلال القواعد وتريد أن تسأل إذا كنت حصلت على حق.


الموقف طويل نحن شراء جميع 14 أزواج، ولكن أولا ننتظر حتى بعض أوامر الشراء تذهب إلى الربح لتنفيذ أوامر.


تنكس لتقاسم هذا النظام العظيم،


لقد قرأت من خلال القواعد وتريد أن تسأل إذا كنت حصلت على حق.


الموقف طويل نحن شراء جميع 14 أزواج، ولكن أولا ننتظر حتى بعض أوامر الشراء تذهب إلى الربح لتنفيذ أوامر.


لديك لمضاعفة كليك عمود الربح بحيث أن جميع الأرباح الإيجابية في الجزء العلوي من العمود والسلبية يجب أن تكون في الأسفل. إذا كنت ترغب في لعب الزوج 14 على التوالي، عليك أن تنتظر أزواج مرساة (أعلى أو أقل معظم الزوج) لتكون طرد من قبل زوج لون مختلف نفس الشيء مع الزوج مرساة أقل. إذا كان مرساة أعلى هو الزوج الأزرق ويجري طرد من قبل زوج أحمر ثم التجارة الخاصة بك سوف 14 أزواج بيع. للقيام بذلك، يمكنك تحرير النص البرمجي ترادهيدج عن طريق استبدالها إلى كل بيع ثم ترجمة. إذا كان الزوج مرساة أسفل أحمر ويجري يجري طرد من قبل الزوج الأزرق ثم تجارتك سوف التجارة الخاصة بك أن يكون بيع. هذا الإعداد إذا الطريق الأسلم للتجارة 14 زوجا على التوالي. بعض التجار متفقون فقط الانتظار ل 2 أزواج للقفز إلى الأراضي الأخرى أنها تتداول 14 زوجا على التوالي. و 14 أزواج ستروت اللعب هو التداول من جميع أزواج 14 طريقة واحدة. إما قصيرة أو طويلة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من القراءة زيارة هذا:


وهذا يفسر إيفريتنيغ (في الوقت الراهن) وللإجابة سريعة.


الشعور بالخارج أمام التجارة الأولى مع هذا، من خارج منطقة الجزاء النظام،


تحليل الإطار الزمني المتعدد مع مؤشرات التذبذب & # 8211؛ بسيطة وفعالة.


تحليل الإطار الزمني المتعدد مع مؤشرات التذبذب & # 8211؛ بسيطة وفعالة.


هذا سيكون قطعة قصيرة على إطار زمني متعدد (متف) التحليل الذي سيكون قيمة لا يصدق لك & # 8211؛ غيرت هذه المعرفة حياتي، وهذا & # 8217؛ ق بالتأكيد. كل استراتيجية تداول متطورة هناك باستخدام نهج متف. الفكرة الأساسية هي أن تذهب مع موضوع أكبر على الإطار الزمني العالي، ثم انتقل لأسفل إلى الإطار الزمني السفلي من أجل الحصول على توقيت لا تشوبها شائبة وزيادة مخاطرنا: نسبة المكافأة.


ومن الأمثلة البسيطة على ذلك تداول النمط. بمجرد أن ترى قمة مزدوجة، على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي، لا يجب أن تنتظر حتى يتم كسر منخفض سوينغ الماضي قبل القفز كما المبادئ التخطيطية الكلاسيكية اقول لكم ل. اذهب ببساطة إلى الرسم البياني لمدة ساعة وابحث عن نمط آخر هناك مثل H & أمب؛ S أو خط الاتجاه المكسور. زيادة ر الخاص بك وفرصك في وجود نمط العمل بها، وسهلة.


أو ابحث عن مستويات S / R على الرسم البياني الأسبوعي، ثم انتقل إلى الرسم البياني اليومي والبحث عن القضبان دبوس والقضبان الخارجية - واحدة من أبسط أساليب تحليل متف.


إن طريقتي المفضلة للقيام بمتف هي استخدام المؤشرات - بشكل إيجابي، مؤشرات التذبذب - مع نفس الإعدادات على إطارين زمنيين مختلفين. ثم أقوم بالقبض على اللحظة عندما يأتي كل من مؤشر الإطار الزمني العالي ومؤشر الإطار الزمني الأدنى من ذروة البيع أو ذروة الشراء ويتحركان في نفس الاتجاه. وهذا يضمن أنني على الجانب الأيمن من دورة السعر على المدى الطويل وكذلك دورة السعر على المدى القصير. وهذا يجعل من السهل بشكل لا يصدق تقريبا للحصول على ما يكفي من الحركة المعقولة إما الخروج مع خسارة صغيرة أو الربح، ونقل التجارة إلى التعادل، أو السماح للتجارة تشغيل من قبل إدارتها على الإطار الزمني العالي. لقد وجدت لأول مرة هذا النهج منذ سنوات في موضوع على الفوركس فاكتوري، والتاجر هناك حصلت عليه من كتاب يسمى "عالية الاحتمال التداول" من قبل مارسيل لينك - قراءة كبيرة، بالمناسبة. نلقي نظرة على الصورة التالية، منحنى جيب بسيط.


دعنا نتخيل أن هذا هو اتجاهنا الزمني الأعلى. الاتجاه على المدى القصير يتأرجح حول هذا الاتجاه على المدى الطويل & # 8211؛ ببساطة إضافة اثنين من المتوسطات المتحركة من أطوال مختلفة إلى الرسم البياني الخاص بك وسوف تحصل على نفس الصورة. إذا لم تلاحظ حتى الآن، فإن المتوسط ​​المتحرك للمتاجرة يتبع نفس مبدأ الدخول في الاتجاه قصير المدى في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. سوف ترى أيضا بسرعة لماذا التداول المتوسط ​​المتحرك يعبر من تلقاء نفسها هو مثل هذه الفكرة شتي.


هل ترى أين استراتيجية كروسوفر ما سوف تحصل على ذبح تماما؟ حسنا & # 8230؛ (لأسفل السهام تقف على السراويل، والسهم يصل لوقت).


كل سهم وردي قد يؤدي إلى خسارة، كل السهم الأخضر في الفوز. حظا سعيدا مع هذا & # 8211؛ الكثير من الإدخالات خلال فترات تتراوح والعداء في بعض الأحيان، ومعظم الناس فقط لا & # 8217؛ ر معرفة كيفية السماح للتجارة المدى أو عند الخروج. هذا هو أيضا السبب في كثير من الناس التجارة 3 أو أكثر من المتوسطات المتحركة من أجل تجنب فاكوتس، أو النظر في زاوية المتوسطات المتحركة، أو استخدام مؤشرات إضافية كما مرشحات وهلم جرا. ولكن أنا لست مجرد مروحة، يجب أن أعترف، على الرغم من لبعض الوقت كنت أتداول استراتيجية مع المتوسطات المتحركة متعددة بنجاح لأن لدي القدرة على قراءة بيئة السوق & # 8211؛ وهو ما سيجعل كل استراتيجية تقريبا تؤدي على الأقل في التعادل. هناك طرق أسهل للتجارة.


الآن، أي الصفقات التي كنا قد اتخذناها إذا ذهبنا مع زخم التذبذب على المدى الأطول وزخم مذبذب أقصر المدى في نفس الوقت، على سبيل المثال، مؤشر مذبذب ستوكاستيك على M5 والإطار الزمني M15؟


هذا يبدو أكثر صداقة، أليس كذلك & # 8217؛ ر ذلك؟ نلاحظ أنه إذا ذهبنا مع الزخم على المدى الطويل، ونحن، بطبيعة الحال، دون & # 8217؛ ر تأخذ الصلبان من المذبذب على المدى القصير في الاتجاه المعاكس. أيضا، ندخل في قمم والوديان، مما يتيح لنا المزيد من الوقت لنقل لدينا توقف إلى التعادل أو الخروج مع الحد الأدنى من التأثير على حسابنا، مما يجعل من الاسهل بكثير لإدارة الصفقات لدينا. من يقول التذبذب دون & # 8217؛ ر العمل هو نوتسجوب في عيني. هم إلى حد بعيد أكثر المؤشرات المفضلة لدي هناك والعمل بشكل لا يصدق بشكل جيد في كل (نعم، كل!) بيئة التداول & # 8211؛ إذا كنت تعرف كيفية قراءة بيئة التداول، والتي تأتي دائما أولا، بطبيعة الحال. لسوء الحظ، فإن معظم الاستراتيجيات هي & # 8211؛ عن غير قصد & # 8211؛ الأمثل لبيئة تجارية واحدة فقط، وبالتالي التجار الحصول على ذبح على أساس منتظم لأنها تسيء فهم مباني هذه الأنظمة.


بالمناسبة، والتي من شأنها أن تكون بلدي اثنين من الصفقات المفضلة لجميع الصفقات على الرسم البياني أعلاه؟


نعم، عندما يتحرك الزخم في إطار زمني أعلى وتحرك زخم الإطار الزمني المنخفض لدينا، تلك هي الصفقات الثلاثية التي نبحث عنها. والبعض الآخر هو أيضا صفقات جيدة، ولكن كلما ذهبنا إلى منطقة ذروة البيع أو التشبع في الشراء على الإطار الزمني العالي، وأكثر حذرا علينا أن نصبح ما لم يتم تغذية هذا الاتجاه من خلفية أساسية. إن تحرك مؤشر ستوكاستيك إلى ذروة الشراء وإقامة طويلة في هذا الإقليم يمكن أن يشير إلى قوة كبيرة بدلا من الإرهاق، ولكن هذا هو موضوع آخر ليوم آخر. دعونا نلقي نظرة على مثال واقعي لما تعلمناه للتو.


كما هو الحال دائما، ليس هناك بديل عن القيام بواجبك. تحليل الاتجاه، بمناسبة قمم الخاصة بك والقيعان، ونرى ما يفعله. هنا، بعد أن توسعنا، توسعنا، وانكسر دون ذلك التوحيد ونقطة المحورية اليومية، واختبارنا من كلا من الأسفل ثم تحول مؤشر ستوكاستيك إلى الجانب السلبي (الخط الأخضر) بعد الأبيض هيكين أشي دوجي (شمعة عكسية على هيكين أشي الرسوم البيانية). هناك أسباب أخرى لماذا رفض السعر رفض بشدة من مستوى أعلاه ولماذا لدي سبب للاعتقاد بأن السعر سوف تتحرك أقل هنا، ولكن من أجل البساطة & # 8217؛ ق أجل، وسوف حذف هذه الأسباب اليوم. الآن، اسمحوا & # 8217؛ s الانتقال إلى M5. نحن على الجانب الأيمن من دورة السعر على M15 بالفعل.


مفاجأة، مفاجأة، M5 ينسجم مع M15 ستوكاستيك ولدينا قوة دفع كبيرة بشكل لا يصدق التجارة على أيدينا (كما مؤشر ستوكاستيك ليس فقط مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع ولكن مؤشر الزخم كثيرا، كذلك!).


كنا يمكن أن يكون دخل في الخط الأخضر، ولكن إذا كنت مثلي وتريد تأكيدا إضافيا، سوف تنتظر خط الاتجاه المحلي لكسر وأدخل في الخط الأصفر (مرة أخرى مثالا رئيسيا لتحليل متف، المنطقة الزرقاء تأتي من M15، خط الاتجاه الأخضر يصبح مرئيا على M5، كل شيء يقع في مكان، ونحن سحب الزناد).


سوف نحصل على مزورة مع هذه الطريقة؟ أنت تراهن على ذلك. هل سيجعل التداول لدينا أسهل بكثير ليكون دائما على الجانب الأيمن من دورة السعر، حتى نتمكن من الحصول بسهولة الصفقات لدينا لكسر أو حجز ربح صغير لأن السعر سوف أبدا تقريبا تتحول لنا لحظة نصل في؟ الجحيم نعم. أيضا، ونحن نذهب مع الزخم، نحصل على مخارج سهلة. لا يتحرك السعر بعد وصولك؟ حسنا، ثم الخروج & # 8211؛ أي زخم، لا التجارة!


أنا فقط أوضح لك جدا & # 8220؛ سر & # 8221؛ وراء تداول الاتجاه. انها حقا بهذه البساطة ويجعل الكثير من الشعور بمجرد أن ترى أنه يحدث على يوم الرسوم البيانية في، يوم الخروج. الصيد الزخم الناشئة طن من المرح. استمتع!


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كيفية استخدام تقويم مصنع الفوركس: الدليل النهائي.


تقويم الفوركس المصنع هو إلى حد بعيد التقويم الأكثر سهولة ودقة لتتبع الأحداث الأخبار ذات الصلة فوركس. بنهاية هذا البرنامج التعليمي، سوف تعرف كيفية استخدام التقويم وكذلك كيفية قراءتها بطريقة مفيدة للتداول الخاص بك.


ولكن قبل أن ندخل في التفاصيل، أريد تبديد مفهوم خاطئ شائع.


العديد من التجار التقنيين يجعلون من الخطأ في التفكير في ذلك، لأنها تأخذ نهجا تقنيا إلى السوق، فإنها لا يجب أن تولي اهتماما للأحداث الأخبار.


دليل بدف مجانا: تريد أن تتعلم كيفية استخدام تقويم الفوركس مصنع الفوركس في 5 خطوات بسيطة؟ انقر هنا لتحميل دليل بدف الحصري.


في حين أنه ليس من الضروري لدراسة الأخبار، فمن المفيد أن نعرف متى من المتوقع أنباء. وينطبق هذا بشكل خاص على الأخبار الثقيلة التي يمكن أن تؤثر سلبا على السوق. ليس فقط هذا النوع من الأخبار تؤثر على موقف مفتوح، فإنه يمكن أن يسبب انزلاق والثغرات التي يمكن أن تعيث فسادا للأوامر المعلقة.


هنا كيف يمكنك استخدام تقويم أخبار الفوركس للبدء في اتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة.


الخطوة 1: الشروع في العمل.


أول شيء تريد القيام به هو الانتقال إلى تقويم مصنع الفوركس.


مرة واحدة هناك، يجب أن تقدم مع شاشة مماثلة لتلك أدناه.


لا يتم تخويف جميع الأنشطة في هذه الصفحة. وسوف يكون كل معنى بحلول نهاية البرنامج التعليمي.


التالي سنبدأ في تكوين التقويم بحيث يمكنك الحصول على أقصى استفادة منه.


الخطوة 2: تكوين منطقتك الزمنية.


الآن بعد أن كنت & # 8217؛ في علامة التبويب التقويم، سوف تحتاج إلى تعيين المنطقة الزمنية الخاصة بك. للقيام بذلك، ببساطة انقر على الوقت في الزاوية اليمنى العليا.


بعد النقر على الطابع الزمني، سيتم نقلك إلى صفحة حيث يمكنك تعيين المنطقة الزمنية الخاصة بك. وهذا مزامنة الوقت لكل حدث صحفي مع التوقيت المحلي الخاص بك.


ملاحظة: تعيين المنطقة الزمنية الصحيحة مهم للغاية. إذا لم يتم تعيين، سيكون من الصعب تحديد الوقت الصحيح لكل حدث الأخبار.


عند هذه النقطة لديك أيضا خيار لتحويل التوقيت الصيفي (دست) أو إيقاف تشغيله. وأخيرا يمكنك تبديل تنسيق الوقت لإظهار إما صباحا / مساء أو 24 ساعة & # 8220؛ الوقت العسكري & # 8221؛.


بعد أن تكون راضيا عن الإعدادات، انقر على & # 8220؛ حفظ الإعدادات & # 8221؛ بحيث لا يلزمك إجراء ذلك في كل مرة. وطالما لم يتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح، فستظل إعداداتك كما هي في كل مرة تعيد فيها زيارة هذه الصفحة.


بعد حفظ الإعدادات، يجب أن تشاهد الآن الوقت الصحيح المعروض في الركن العلوي الأيسر من الشاشة. إذا لم يكن كذلك، كرر الخطوة 2 للتأكد من حفظ الإعدادات بشكل صحيح.


الخطوة 3: تعيين تصفية الحدث.


عند هذه النقطة يجب أن يكون تقويم الفوركس مصنع أمامك مع كل حدث الأخبار متزامنة مع التوقيت المحلي الخاص بك. بعد ذلك سنقوم بتعيين مرشح الحدث لتحديد نوع الأخبار والعملات للعرض.


هذا أمر مريح إذا كنت تريد فقط لعرض أنواع معينة من الأحداث الأخبار أو مهتمة فقط في أزواج العملات محددة.


لتعيين الفلتر، انقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛ في الزاوية العلوية اليسرى بينما في علامة التبويب التقويم.


بعد النقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛، ستحصل على شاشة مثل الشاشة أدناه. هذه الشاشة تمنحك القدرة على تصفية الأحداث حسب التأثير المتوقع، نوع الحدث وكذلك العملة.


تلميح المحترفين: مرر مؤشر الماوس فوق المربعات الملونة أسفل & # 8220؛ التأثير المتوقع & # 8221؛ للحصول على شرح لكل واحد. وباختصار، الأحمر يساوي عالية التأثير والبرتقالي هو متوسط ​​الأثر والأصفر يمثل الأخبار ذات التأثير المنخفض.


وأود شخصيا أن أركز على الأحداث الإخبارية المتوسطة والعالية التأثير. هذا يعطيني صورة كاملة عن ما يمكن توقعه خلال الأيام القادمة دون تشوش التقويم مع الأخبار التي سيكون لها تأثير يذكر على الأسواق.


بعد تعيين كل شيء بالطريقة التي تريدها، انقر على & # 8220؛ تطبيق الفلتر & # 8221؛ لبدء عرض الأحداث والعملات التي حددتها فقط. يمكنك تغيير هذا في أي وقت عن طريق تكرار هذه الخطوة.


الخطوة 4: اختيار الإطار الزمني المطلوب.


يجب أن يكون لديك الآن مجموعة المنطقة الزمنية وتم تهيئة الفلتر بالطريقة التي تريدها. الآن الوقت & # 8217؛ s لتحديد الإطار الزمني المطلوب. هذه هي الفترة الزمنية التي سيتم عرضها على التقويم.


سيتيح لك جزء التنقل الذي تشاهده أدناه تعيين أي إطار زمني تريده.


من هذه النافذة، يمكنك اختيار يوم واحد أو أسبوع أو حتى الشهر بأكمله. لاحظ أيضا أنه يمكنك بسرعة تحديد إطارات زمنية محددة سلفا في النصف السفلي من جزء التنقل.


الخطوة 5: حفر أعمق.


بالإضافة إلى مشاهدة & # 8220؛ محتوى السطح & # 8221؛ مثل اسم الحدث، والأثر المتوقع والوقت المحدد، يمكنك أيضا توسيع كل حدث لمعرفة معلومات إضافية.


تأكد من استخدام هذه الميزة بحذر. يمكن أن يكون من السهل جدا أن ننشغل في الفروق الدقيقة في كل حدث. كما التجار حركة السعر نحن بحاجة إلى أن تكون أكثر قلقا حول ما يحدث على الرسم البياني وأقل قلقا حول الأهمية الأساسية للأخبار.


توضح الصورة أدناه كيف يمكنك توسيع تفاصيل حدث أخبار معين.


بعد النقر على الرمز أعلاه، سترى على الفور تفاصيل إضافية عن الحدث.


من الشاشة أعلاه، يمكنك الاطلاع على تفاصيل إضافية مثل مصدر وتكرار وتاريخ الحدث على سبيل المثال لا الحصر. لإغلاق هذه النافذة، ما عليك سوى النقر على علامة & # 8220؛ X & # 8221؛ كما هو مبين في الصورة أعلاه.


وقبل أن نمضي قدما، أود أن أكرر التأكيد على أهمية استخدام هذه التفاصيل الإضافية بشكل متقطع، إن كان ذلك على الإطلاق. والميزة الحقيقية لاستخدام التقويم كالتاجر الفني يكمن في الوقت المحدد والتأثير المتوقع من الأخبار. أي شيء أكثر من ذلك واستخدام تقويم الأخبار يمكن أن تصبح أكثر من الهاء من الأصل.


وهذا يختتم عملية إعداد تقويم أخبار الفوركس فاكتوري. الآن دعونا ندخل في النصف الثاني من هذا البرنامج التعليمي ونناقش كيفية استخدام ما كنت & # 8217؛ لقد تعلمت للتو لصالحك عند تداول عمل سعر الفوركس.


اختيار العناوين الهامة.


معرفة كيفية إعداد تقويم مصنع الفوركس هو شيء واحد، مع العلم كيفية استخدامه بشكل صحيح هو آخر تماما. أول شيء لفهم هو أنك تريد فقط أن تركز على الأحداث تتحرك السوق.


وهذا يعني تعيين الفلتر لتضمين الأحداث الإخبارية المتوسطة وعالية التأثير فقط. من خلال القيام بذلك، لا يجب أن تدقق من خلال الأخبار ذات التأثير المنخفض للعثور على الأحداث التي من المرجح أن تسبب زيادة التقلب.


برو تلميح: وفيما يلي قائمة من بعض الأحداث الرئيسية الأخبار يجب أن تبقي العين على كما كنت التجارة في سوق الفوركس.


اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (فومك) الرواتب غير الزراعية معدلات البطالة الناتج المحلي الإجمالي النهائي إعلانات السياسة النقدية أي قرار قرار سعر الفائدة من البنوك المركزية.


قبل الانتقال، دعنا نلخص ما تعلمته حتى الآن.


الآن يجب أن يكون لديك المنطقة الزمنية، والتصفية والإطار الزمني المحدد للتقويم الخاص بك. يجب أن تعرف كيفية عرض تفاصيل إضافية عن حدث الأخبار وكذلك الأحداث التي من المرجح أن تسبب زيادة في التقلب.


المقبل سوف ندخل في كيفية وضع استراتيجيا الصفقات الخاصة بك حول الأحداث الرئيسية الأخبار وذلك للحد من المخاطر الخاصة بك.


التداول حول الأخبار.


السبب في أننا نريد استخدام تقويم الفوركس فاكتوري هو معرفة متى يتوقع أن تتحرك أخبار السوق وبالتالي تجنب أو التحضير لفترات من التقلبات العالية.


على هذا النحو، أريد أن يمر من خلال بعض القواعد الأساسية عندما يتعلق الأمر التداول حول الأخبار. تفترض جميع السيناريوهات أدناه أن الحدث الإخباري المعني سيؤثر افتراضيا على تجارتك. على سبيل المثال، تداول أوسجبي مع الرواتب غير الزراعية (نفس) على الصنبور.


لا مواقف مفتوحة قبل الأخبار.


ومن الواضح أن هذا هو المكان الأكثر أمانا ليكون مع الأخبار الرئيسية قاب قوسين أو أدنى. لديك أي شيء في خطر وتحصل على تحليل موضوعي للعمل السعر الذي يشكل نتيجة للأخبار.


ولكن ماذا لو لم تكن الأخبار قريبة جدا؟ ما هو الوقت المطلوب بين وضع موقف جديد وحدث إخباري مقرر يمكن أن يؤثر سلبا على هذا الموقف؟


هذا سؤال صعب الإجابة عليه لأنه يعتمد على عدد قليل من العوامل.


التاجر & # 8211؛ ويتبادر إلى الذهن نمط التداول واحتمال تحمل المخاطر. كل تاجر مختلف، وبالتالي لديه متطلبات مختلفة عندما يتعلق الأمر إلى كيفية نفير المخاطر هم. الإطار الزمني & # 8211؛ في المتوسط، سوف تتطلب التجارة على الرسم البياني لكل 4 ساعات وقتا أقل بين الدخول والأخبار المعلقة من التداول في الإطار الزمني اليومي. وذلك لأنه، من الناحية النظرية، فإن التداول على الرسم البياني لكل 4 ساعات لديه فرصة أكبر للربح قبل وقوع الحدث الإخباري. المسافة إلى الربح & # 8211؛ وبصرف النظر عن الإطار الزمني، فإن المسافة من الدخول إلى الربح تأخذ أيضا دورا. وهناك تجارة مع هدف الربح 50 نقطة تتطلب وقتا أقل من التجارة مع هدف 300 نقطة، افتراضيا بالطبع.


كقاعدة عامة، أود أن أرى على الأقل 24 ساعة النافذة التي لا يوجد المجدولة (الرئيسية) الأخبار قبل وضع على التجارة. بواسطة & # 8220؛ الرئيسية & # 8221؛ أنا & # 8217؛ م تشير إلى واحدة من الأحداث المذكورة أعلاه. هذا بالطبع يمكن أن تتغير اعتمادا على آخر عاملين المذكورة أعلاه.


هذا السيناريو ينطوي على موقف مفتوح في الربح، ولكن يقف فرصة جيدة لتحويل السلبية إذا الحدث الأخبار المعنية يؤثر سلبا على الموقف.


نحن & # 8217؛ كلنا هناك & # 8211؛ تلك النقطة من التردد قبل وقوع حدث صحفي كبير على وشك ضرب.


هل يجب إغلاق الصفقة وحجز ربح صغير لتكون آمنة؟ ولكن بعد ذلك ماذا لو تحرك السوق لصالح موقفكم؟ إذا أغلقته الآن فإنك تخاطر بفقدان الأرباح المحتملة.


في تجربتي، معظم التجار يخشون فرصة ضائعة أكثر مما يخشون فقدان رأس المال.


هذا قد يكون أكثر خطأ.


عملك رقم واحد كالتاجر هو الحفاظ على رأس المال. كسب المال دائما يأتي في المرتبة الثانية. المسار الذي اخترته 95٪ من الوقت في هذه الحالة هو اتخاذ بلدي الربح الصغيرة والخروج. يمكنني دائما الحصول على العودة في وقت لاحق إذا كان السوق يمثل فرصة مواتية.


فقط تذكر & # 8211؛ عندما تكون في شك، والخروج.


السيناريو الأخير الذي سنناقشه هو ثاني أكثر الأماكن أمانا من حيث عدم وجود موقف مفتوح، بالطبع.


عندما يكون حدث الأخبار عالية التأثير قاب قوسين أو أدنى، ولديك موقف جيد في الربح، لديك المزيد من الخيارات. فمن السهل جدا لركوب حدث صحفي كبير إذا كنت تعرف موقفك هو 200 نقطة في المال.


شيء واحد يمكن أن تؤثر على قرارك هنا هو كيف بعيدا تجارتك هي من هدف الربح. دعونا نفترض أن هذا الموقف كان يهدف أصلا لهدف الربح 300 نقطة، والآن هو فقط 40 نقطة من الهدف. في هذه الحالة سوف يكون أكثر احتمالا لإغلاق الصفقة قبل الحدث الإخباري لحجز الأرباح. لمخاطرة إعادته 260 نقطة ل 40 نقطة إضافية ليس أكبر من المقترحات.


خياراتك الأخرى هي الحصول على أرباح جزئية وترك المركز المتبقي على أو الاحتفاظ بالمركز بأكمله مفتوح طوال الحدث. أنا & # 8217؛ م لا مروحة ضخمة من أخذ أرباح جزئية لذلك عادة ما تختار للذهاب كل شيء أو لا شيء. ولكن هناك شيء واحد مؤكد، لديك الكثير من الخيارات مع موقف التي حققت أرباحا كبيرة.


تعلم "قراءة" الأخبار.


الآن هو & # 8217؛ ق الوقت لتحقيق كل ذلك معا. الآن يجب أن تعرف كيفية تكوين التقويم الخاص بك مصنع الفوركس وكذلك كيفية إدارة الأحداث الأخبار. دعنا ننتهي من هذا البرنامج التعليمي من خلال مناقشة كيفية لعب حركة السعر دورا في كل هذا.


لقد كتبت من قبل حول كيفية استخدام الأخبار لقياس معنويات السوق. ولكن هذه المرة أريد أن أتحدث عن قراءة الأخبار في الواقع من خلال استراتيجيات العمل السعر التي تشكل على الرسم البياني الخاص بك.


ما هو شريط دبوس، حقا؟ ماذا عن شريط داخل؟ ربما كنت تعرف ما تبدو عليه، ولكن هل فكرت في لماذا تشكل؟


هاتان الاستراتيجيتان لها موضوع مشترك & # 8211؛ فهي على حد سواء نتيجة ثانوية للأخبار. سواء كان ذلك شيء أعلن فقط أو تدفق أكثر تدريجي من الأخبار التي تسبب معنويات السوق إما تتقلب أو تبقى ثابتة.


في الواقع جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي نتيجة ثانوية للأخبار بطريقة أو بأخرى. ولكن شريط دبوس وبار الداخل تجسد حقا جوهر كيف يمكن أن الأخبار تؤثر على السوق.


بعض من أفضل أشرطة دبوس شكل على الجزء الخلفي من حدث إخباري كبير. في الواقع واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة هو شريط دبوس نف. ويرجع ذلك إلى أن الافراج عن الوظائف غير الزراعية في 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 4 ساعات شمعة على بلدي نيويورك إغلاق الرسم البياني يغلق في 9:00 إست، مما يتيح للسوق ثلاثين دقيقة للرد.


توقيت حدث اخباري مثل هذا يمكن أن يسبب في كثير من الأحيان سعر أزواج الدولار الأمريكي في الارتفاع أو الانخفاض بسرعة، وبالتالي تشكيل شريط دبوس 4 ساعات. وبطبيعة الحال فإنه ليس دائما & # 8217؛ ر دائما القضية، ولكن عندما يشكل شريط دبوس نف على مستوى رئيسي، انها & # 8217؛ s في كثير من الأحيان يستحق أخذ.


يمكن التفكير في شريط داخل كما هو عكس شريط دبوس. في حين يمثل شريط دبوس دفعة متقلبة في أي من الاتجاهين، ويمثل شريط داخلي التوحيد بعد خطوة كبيرة.


حتى في حين يشكل شريط دبوس كما يتم الافراج عن الأخبار، شريط في كثير من الأحيان يشكل اليوم بعد بيان صحفي. هذا هو السبب في الإعداد شريط في كثير من الأحيان يشار إليها كنوع من استراتيجية الاختراق.


قبل أن ننتهي من هذا القسم، أود أن أشير إلى أن الأخبار التي تسبب هذه الأنواع من التحركات ليست دائما واضحة على الفور. يمكن للأسواق أن تتحرك بسبب حدث غير مقرر أو ربما حدث قد مرت بالفعل والسوق هو مجرد تحقيق الآن تأثير. بغض النظر عن كيفية أو متى يحدث الأخبار، والاستراتيجيتين أعلاه تعطيك وسيلة سريعة وسهلة لقراءة الأخبار عبر الرسوم البيانية الخاصة بك.


لقد غطينا الكثير من المواد في هذا البرنامج التعليمي. كل شيء من كيفية تكوين تقويم مصنع الفوركس لكيفية استخدامه عند تداول حركة السعر. على هذا النحو أود أن تلخيص بعض من النقاط الأكثر أهمية أن نأخذ في الاعتبار عند استخدام التقويم الأخبار.


أولا وقبل كل شيء، لا ينبغي أبدا أن تستخدم تقويم الأخبار كأداة لمساعدتك في دخول السوق. وبعبارة أخرى، فإن محاولة تداول حدث إخباري لتقلبه هو طريقة مؤكدة لتفجير حساب التداول.


ومع ذلك، يمكن أن يكون التقويم وسيلة رائعة لتتبع الأحداث القادمة. معرفة متى يتم جدولة هذه الأحداث يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات حول توقيت الإدخالات الخاصة بك. كما أنه مفيد إذا كان لديك موقف مفتوح لأنه يتيح لك الفرصة لحجز الأرباح قبل زيادة محتملة في التقلب.


كمتداول حركة السعر، لديك ميزة واضحة على المشاركين في السوق الأخرى باستخدام شيء آخر غير حركة السعر. لديك القدرة على قراءة الأخبار من خلال الرسوم البيانية الخاصة بك باستخدام استراتيجيات مثل شريط دبوس وبار في الداخل. فقط تذكر أن التمسك اليومي وأطر زمنية 4 ساعة باستثناء شريط داخل، والتي ينبغي أن يتم تداولها فقط على الإطار الزمني اليومي.


الان حان دورك.


هل أنت مستعد لبدء استخدام تقويم أخبار الفوركس فاكتوري؟


إذا كان الأمر كذلك، كنت تريد بالتأكيد لتحميل دليل بدف مجانا أنني خلقت للتو.


فإنه ينهار كيفية استخدام التقويم في 5 خطوات بسيطة ويوضح أي الأحداث الأخبار تنتج أكثر التقلبات.


انقر على الرابط أدناه وأدخل بريدك الإلكتروني للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى دليل بدف.


بالطبع الرائعة، يساعد حقا على فهم التداول أفضل كثيرا. سؤال واحد فقط، هل من الضروري معرفة نتائج / نتائج الأحداث الإخبارية أو أنها جيدة فقط بما فيه الكفاية لمعرفة أن حدث معين يحدث.


شكرا على تعليقك. أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع الدرس.


كتبت درسا منفصلا حول كيفية استخدام الأخبار لقياس معنويات السوق. بالنسبة للجزء الأكبر على الرغم من أنني لا & # 8217؛ ر تهتم كثيرا عن نتائج الحدث، أريد فقط أن أعرف عندما يحدث & # 8217؛ s.


هنا هو هذا الدرس:


أنا & # 8217؛ m سعيد للانضمام إلى موقع الويب الخاص بك كما القارئ! انها & # 8217؛ ق مفيدة جدا المادة وربما واحدة من أفضل موقع حول السعر العمل في رأيي 🙂 يهتف! 🙂


أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت البرنامج التعليمي مفيدة وتتمتع الموقع. شكرا ل كلماتك اللطيفة. 🙂


عظيم أن نسمع. هذا هو القصد & # 8211؛ لجعله & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ على تهيئة التقويم بالإضافة إلى & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ على إدارة المراكز المفتوحة.


لقد تم استخدام فوريكس فاكتوري كالندار لعدة أشهر الآن، ولكن مقالتك أعطاني الكثير من النصائح والأفكار كيفية استخدامها بشكل أكثر إنتاجية.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، كيسي. سعيد للمساعدة.


شكرا للدرس.


ماشودو، أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


غير مفيدة جدا ومفيدة للتجار الجدد.


سعيد لسماع ذلك، أفضال. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


شكرا، غبينغا. سعيد لمعرفة كنت تتمتع المحتوى.


وكان هذا البصيرة رائعة شكرا جزيلا لك!


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، كيفن. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة. في صحتك.


مرحبا جاستن، جاء عبر هذا عن طريق الخطأ، ولكن سعيدة جدا أنا فعلت. فيري بالمعلومات، وسوف يساعد بالتأكيد لي الكثير في المستقبل. وقد كان مشترك فف لبعض السنوات، ولم تحاول حقا أن ننظر في ذلك في العمق، أي الماضي البنود الرئيسية كنت مهتما في use. Thanks مرة أخرى جوستين، مواكبة العمل الجيد من فضلك؟


أن & # 8217؛ ق كبيرة لسماع، فرانك. لا تتردد في التواصل إذا كان لديك أي أسئلة.


جوستين كنت كثيرا أتطلع إلى متى سوف ألتقي بكم في شخص متمنيا لكم المزيد من النعمة إلى الكوع الخاص بك.


لطيفة لمعرفة كنت وجدت وظيفة مفيدة.


أريد التسجيل ويكون عضوا في مصنع الفوركس.


ومع ذلك لا أستطيع أن أفعل ذلك لأنه أبقى يسألني عن بلدي التحقق البشري.


لا أستطيع أن أرى أي صياغة في مربع التحقق البشري و.


لم يكن قادرا على المضي قدما في التسجيل.


يرجى المساعدة وشكرا جزيلا لك.


ستحتاج إلى التواصل مع موظفي الدعم للحصول على المساعدة. HTTPS: // forexfactory / للإتصال به.


حاولت لكنها لا تزال تتطلب التحقق البشري للاتصال بهم.


ما هو بالضبط يعني أنت من مستوى رئيسي، هو أن نقطة ذروة البيع أو نقطة التشبع في الشراء؟ نف بين بار.


المستوى الرئيسي هو الدعم أو المقاومة. ويمكن أن يكون أفقيا أو خط الاتجاه.


أدركت للتو أنني كنت أحصل على بعض الأمور الحاسمة حول التداول خطأ حتى بعد قراءة موقعك. هذا الموقع هو حقا قنبلة للمبتدئين مثل نفسي، وشروط ووصف هي حتى مباشرة إلى نقطة وأعرب في أبسط شكل أي شخص يقرأ وفهم اللغة الإنجليزية يمكن أن تتداول على الفور .. شكرا رجل لهذه القطعة. سأفعل شيئا مع ذلك.


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. سعيد أن نسمع لك & # 8217؛ التمتع المواد وشكرا على ردود الفعل.


أن & # 8217؛ s جيدة بما يكفي للتعلم، كيفية فقي في سوق الفوركس. شكرا جزيلا.


أن & # 8221؛ ق جيدة بما فيه الكفاية للذهاب من خلال f. c.market. So، فمن الدرس مفيدة جدا. شكرا لك.


أن & # 8221؛ ق جيدة بما يكفي للذهاب من خلال F. C.market. It سوف تساعدني المزيد من الوقت.


شكرا جزيلا، ميثراجيوا سري لانكا & # 8230؛


جاستن، دروسك مدهشة وأنت لا تحصل على بالملل تعلم الفوركس، على أي حال لدي سؤال حول تحديد منطقة زمنية، أنا من أفريقيا (الشرق الأوسط)، وعندما كنت تحديد المنطقة الزمنية على تقويم ذلك لا يمكن عرض بلد أو مدينة أنني، في هذه الحالة ما يجب القيام به لتحديد المنطقة الزمنية الحق حتى لتلقي الأخبار مع بلدي بالتوقيت المحلي.


شكرا جزيلا للدروس


شكرا جوستين، ولكن هل تنصح استخدام وقف زائدة.


مثل فتحت العين، وجيزة وبسيطة ومباشرة إلى هذه النقطة. شكرا جزيلا.


تعليمي كبير، مفيدة جدا في فهم أهمية الأحداث الأخبار أثناء التداول. مثل ذلك كثيرا. شكر.


كيفية تغيير حجم الخط في التقويم؟


وكان الدرس يكشف تماما لمبتدئ أن أنا. تحياتي حارة.


يبدو مثيرة للاهتمام، ونحب أن نرى كيف يمكن تغيير أسلوب التداول بلدي.


الجماعة التجارية الخاصة.


حول جوستين بينيت.


جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جوستين الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

Comments

Popular Posts