إس تداول الخيارات


E-ميني S & أمبير؛ P 500 خيارات العقود.
انخفاض القراد: 0.05 = $ 2.50 ل قسط & لي؛ 5.00.
كليربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. ET.
مؤشر التراجع: 0.05 نقطة مؤشر (2.50 دولار) للارتفاع عند نقاط أو أقل من 5.00 نقطة (250.00 دولار)
كاب: 0.05 نقطة مؤشر (2.50 دولار)
كليربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. ET.
حول E-ميني S & أمب؛ P 500.
العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا خمس حجم العقود الآجلة ستاندرد آند بورز، العقود الآجلة والخيارات E-ميني S & أمب؛ P 500 تستند إلى المعايير الأساسية & أمب؛ مؤشر بورز 500 للأوراق المالية. يتكون مؤشر ستاندرد آند بورز 500 من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، وهو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.
مرحبا بكم في E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة.
سواء كنت تاجر جديد يتطلع إلى البدء في العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تتطلع إلى توسيع التعرض الخاص بك إلى سوق الأسهم الأمريكية، E-ميني S & P 500 الآجلة توفر لك الفرصة التي تحتاج إليها.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

إس الخيارات الأسبوعية وخيارات E - البسيطة.
10. إس الخيارات الأسبوعية. أكثر شيوعا المعروفة باسم الخيارات الأسبوعية على العقود الآجلة، وتستخدم هذه لتداول يوم والتداول سوينغ على المدى القصير. الخيارات الأسبوعية على العقود الآجلة تقدم طريقة أخرى من العقود الآجلة التداول اليوم مع العديد من الفوائد لاحظت:
لا حاجة إلى حساب العقود الآجلة. الخيارات الأسبوعية توفر مخاطر محدودة. لا تطبق قواعد تداول اليوم. نظرا للخيار اليوناني، إذا كان المتداول يمر طويلا، فإن الخيارات تزداد في القيمة بسرعة أكبر لأنها تتحرك بشكل إيجابي، ولكن هي أبطأ في الانخفاض في القيمة إذا كانت تتحرك ضد التاجر.
السلبيات هي:
وقت قصير للانتهاء. أصعب لوضع أوامر الحد في توقع الدخول أو الهدف. مطلوب المزيد من الجهد لوضع أوامر.
كما هو الحال مع العقود الآجلة للمتاجرة، فإن تداول اليوم للخيارات الأسبوعية إس على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة سيسمح للمتداول بالوصول إلى فرص لحظية أكثر جدوى، مقارنة مع الرسم البياني اليومي.
11. خيارات E-ميني. العقد الإلكتروني الإلكتروني هو عقد آجلة يتم تداوله إلكترونيا وهو نسخة أصغر من العقود الآجلة القياسية. كما هو الحال مع الخيارات البسيطة، عقد e-ميني يتبع هيكل نظيره حجم منتظم في حين يجري أصغر وأقل تكلفة في المقابل. وفي حين أن هذه العقود توفر قدرا أكبر من النفوذ لاستثمار أصغر، فإن الجانب الآخر من ذلك هو أن الخسارة المحتملة تتضخم أيضا. تم توفير العقود الإلكترونية البسيطة لأول مرة لمؤشر S & أمب؛ P 500 وهي متاحة الآن في العديد من مؤشرات سوق الأسهم الأخرى مثل ناسداك 100 و S & أمب؛ P ميدكاب 400. هذه الخيارات تعمل بنفس الطريقة كما الخيارات على العقود الآجلة، المشتري (وليس الالتزام) لشراء أو بيع العقد الآجل الأساسي بسعر محدد خلال مدة عقد الخيار.
يمكن للمتداولين اليوم على الانترنت الاستفادة من استخدام شعبية من الخيارات الإلكترونية البسيطة كأداة التحوط أو الاستفادة. ويمكن استخدام هذه الخيارات لزيادة الكسب على تداول العقود الآجلة. كما أنها يمكن أن تساعد في حماية الموقف الذي يكون عرضة للحركات في السوق.

تداول الخيارات إس
في 2 يونيو 2017، حصلت على تجارة فائزة أكثر من 15،000 دولار فقط عن طريق خيارات التداول في العقود الآجلة، وهي الخيارات الآجلة إس (إميني S & أمب؛ P 500) الآجلة.
كما هو دائما العرفي مع كل ما نشر على خيارات إخوانه، نحن لا نحاول أن نبيع لك لدينا & # 8220؛ نوسليتر & # 8221؛ أو تحصل على الاشتراك في خدمة التداول لدينا مقابل 99 دولار شهريا أو شيء من هذا القبيل. نحن نهدف فقط لنشر المحتوى التمكين والملهمة للتاجر خيارات دي & # 8211؛ أن & # 8217؛ s ذلك.
نحن دون & # 8217؛ ر حتى يكون خدمة التداول الاشتراك! حتى لو فعلنا، ونحن لن نفعل ذلك، لماذا نحن التخلي عن أسرارنا للفوز خيارات الصفقات؟ فكر في الأمر & # 8230؛
شراء 5000 $ قيمة الخيارات.
واحدة من الطرق المفضلة لك من كسب المال مع الخيارات هو شراء المكالمات. نعم، كل من الكتاب في خيارات إخوان التمتع كتابة قسط (لا يقصد التورية)، ولكن عندما يحين الوقت، ونحن نحب لشرائه. المشكلة الأكبر التي يواجهها تجار الخيارات الجديدة عند شراء خيارات شراء خيارات قسط أن & # 8217؛ s مكلفة للغاية.
أبدا شراء قسط الخيار الذي & # 8217؛ ق رفعت بسبب التقلب الضمنية! يمكننا & # 8217؛ ر إجهاد هذا بما فيه الكفاية! وهذا ينطبق أساسا على جميع الخيارات التي هي أوتم بعيدة.
شراء بعيدا خارج المال يضع يضع التي تضخم بسبب ارتفاع الرابع هو وصفة لفقدان كل ما تبذلونه من المال. على الرغم من أن سعر خيارات أوتم بعيدة قد ترتفع مؤقتا، والاحتمال لا يزال أعلى رياضيا أنها سوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة له. وبالتالي، وأنا في الغالب تبدو لشراء أجهزة الصراف الآلي المكالمات. في هذه التجارة، كانت مكالمات أجهزة الصراف الآلي تتداول بخصم كبير على أجهزة الصراف الآلي فقط بسبب التقلبات.
البقاء أجهزة الصراف الآلي مع وقت محدود حتى انتهاء الصلاحية.
لهذه الصفقة معينة، اشتريت 30 مكالمة في المال على العقود الآجلة إميني S & أمب؛ P 500 مع 1 يوم حتى انتهاء صلاحية بقيمة إجمالية قدرها حوالي 5000 $. لماذا اشتريت خيارات على العقود الآجلة بدلا من شراء خيارات سبي أو سبس؟ وتتبع جميع الأدوات الثلاثة نفس الأصول، S & أمب؛ P 500.
أحب العقود الآجلة إس أكثر لأنها تتداول طوال الليل. يمكنني إغلاق منصبي في أي وقت. ولأنني بدأت هذه التجارة يوم الخميس وتخطط لعقدها في نهاية يوم الجمعة، أردت أن تكون قادرة على إغلاق كل شيء في حال تحرك السوق ضد لي بين عشية وضحاها. خيارات سبي توقف التداول بعد 15 دقيقة من إغلاق السوق. على الرغم من أن الخيارات سبس التجارة خلال الليل، فإنه من الصعب العثور على وسيط الذي يسمح سبس خيارات التداول خلال ساعات الصرف. ميريل لينش، غولدمان، الخ. كل هذا يوفر التداول الموسع للعملاء، ولكن بالنسبة ل 99٪ من تجار التجزئة، انها أسهل بكثير للتجارة إس.
من حيث التوقيت، كان الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية 1 يوم لهذه التجارة. وهذا يعني أنه إذا كان إس لم يحشد في اليوم التالي، كنت قد فقدت 5000 $. وكان هذا خطرا للغاية.
وقد قلت ذلك، كانت البطاقات في صالح بلدي. كانت المكالمات التي اشتريتها رخيصة حقا لأن إيف كان منخفضا، ولم أكن أدفع للوقت (ثيتا) لم أحتاج.
تطابقت توقعاتي للتجارة مع الوقت حتى انتهاء الصلاحية.
وحصلت على المكالمات 2،425 $ ل 3،45 $ لكل منهما. استغرق الأمر بضع دقائق للحصول على شغل في طلبي، ولكن كان صافي موقف 30 عقدا.
خيارات العقود الآجلة العمل بشكل مختلف.
لأن خيارات العقود الآجلة تعمل بشكل مختلف عن خيارات الأسهم، 30 عقدا في 3.45 $ هو فقط $ 5،175 بقيمة قسط. إذا كان هذا 30 عقدا من سبس أو سبي، على سبيل المثال، 30 × 3.45 $ سيؤدي إلى 1050 $ بقيمة قسط. هذا هو تمييز مهم جدا بين الخيارات الآجلة وخيارات الأسهم. كل الاهتمام انتبه.
كما أن العقود الآجلة لعقد إس تترابط مع عقد خيارات العقود الآجلة إس. للأسهم، 1 خيارات العقد يساوي 100 سهم. هذا ليس هو الحال بالنسبة للخيارات الآجلة.
الشيء الآخر لمشاهدة مع الخيارات الآجلة هي رسوم لعنة. لهذه الصفقة، دفعت 16.80 $ في رسوم الصرف وحدها و 55،50 $ أخرى في العمولات إلى وسيط & # 8230؛ وهذا & # 8217؛ فقط لجانب واحد من التجارة.
من الأهمية بمكان أن نبحث دائما عن طرق لخفض الرسوم الخاصة بك. اتصل بك وسيط الخيارات واطلب التفاوض عمولات على أساس نشاط التداول الخاص بك. تفعل كل ما تستطيع، لأنه في المدى الطويل دفع رسوم عالية سوف يضر حسابك.
نحن نحب السماسرة مثل ألي انفست و ترادستاتيون لأنها تسمح كل من العقود الآجلة تداول الخيارات وأنها تهمة بأقل الرسوم في هذه الصناعة.
30 العقود الآجلة عقود مع ترادستاتيون تكاليف فقط 36 $! دفعت 55.50 دولار مع وسيط مختلف & # 8211؛ مثير للسخرية! بالإضافة إلى ذلك، يتم تخفيض التسعير في ترادستاتيون إذا كنت التجارة أكثر من 300 عقد في الشهر.
المشكلة مع انتهاء خيارات إيتم.
وكما تحدثنا في بعض مقالات استراتيجية الخيارات، فإن أسواق الخيارات في المال، وخاصة عند انتهاء الصلاحية، يمكن أن تكون فظيعة. كان هذا هو الحال بالنسبة لبلدي 30-الكثير من المكالمات. على الرغم من أنني كنت في محاولة لإغلاق الموقف مع 2 ساعة غادر حتى انتهاء يوم الجمعة، لم يكن أحد يضرب طلبي.
كما ترون من الصورة أعلاه، كانت المكالمات في المال عن طريق حوالي 14 مقابض (14.00 $) عند انتهاء الصلاحية. وفهم أساسي لتسعير الخيارات يخبرنا أن هذه العقود التي تبلغ قيمتها 2،425 $ والتي تبلغ 14 دولارا في المال عند انتهاء الصلاحية يجب أن تبلغ قيمتها حوالي 14 دولارا.
ومع ذلك، لم يكن هذا هو الحال! وضعت العديد من أوامر الحد لبيع 30 عقدا في 14.00 $ وحتى 13،75 $ ولم تحصل على شغل في أي أمر.
مع تداول العقود الآجلة في إيميني حوالي 2،439 $، سيكون من الغباء بيع المكالمات إلى أقل من القيمة الجوهرية، والتي ستكون $ 14.
كيف أغلقت المكالمات مثل التاجر الحقيقي.
بدلا من وضع أمر الحد لبيع المكالمات في المال، وأنا وضع أمر الحد لبيع الأصول الأساسية. أنا وضعت أمر لبيع 30 إس العقود الآجلة في 2،439 $، وبالطبع مع حظي، انتقلت السوق أسفل اثنين من القراد وهذا النظام ديدن & # 8217؛ الحصول على شغل إما.
عدلت الأمر إلى 2،438.75 $ وفويلا، تم شغل طلبي. حالما تم ملء أمر بيع 30 العقود الآجلة إس، توقف بلدي P / L التحرك في حسابي، لأن هذه التجارة أغلقت بشكل فعال خارج الموقف. كان التحوط الكامل.
أنا مقفل في أرباحي وحصلت على القيمة الحقيقية الحقيقية للمكالمات، والتي أنا سعيد فعلت. بعد فترة وجيزة بعت العقود الآجلة إس، السوق باعت. لو لم أغلق موقفي عن طريق التحوط، فإن بيع القاصر كان سيكلفني آلاف لأن هذا الموقف كان مستدعا جدا عند انتهاء صلاحيته.
الدروس المستفادة.
هناك اثنين من الوجبات السريعة الرئيسية من هذه التجارة:
لا تشتري حتى الآن خيارات المال، ونتوقع أن تنتهي في المال.
ومن السهل في كثير من الأحيان إجراء مكالمات لشراء المال بدلا من وضعه لأن هناك تقلبات أقل ضمنا.
ليس هناك معنى في دفع الوقت في الخيارات التي لا تحتاج.
عندما يحين الوقت، واتخاذ الأرباح الخاصة بك وتشغيل!
نقطة تقاسم هذه التجارة هو تثقيف ونأمل أن يلهم أي المتداولين الخيارات الحالية والطموحة. فمن الممكن لجعل خيارات شراء المال، تماما مثل من الممكن لكسب المال خيارات البيع. هناك وقت ومكان لكل من الاستراتيجيات.
بعد أن قلت ذلك، كان مفتاح هذه التجارة الفائزة معرفة خصائص الخيارات الآجلة إس والخيارات بشكل عام، أي عدم إغلاق خيارات إيتم لأقل من القيمة الجوهرية وإغلاق الموقف قبل انتهاء الصلاحية. ولو لم أغلق الموقع قبل انتهاء الصلاحية، كان من الممكن أن يؤدي ذلك إلى إجراء مكالمة صيانة لتجنب إجراء مكالمة صيانة بمبلغ 138،600 دولار، لأن شركة المقاصة كانت ستشتري 30 عقدا طويلا من العقود الآجلة الطويلة الأجل. لتجنب مكالمة صيانة بارد 100K $، قررت أنه كان من الأفضل لإغلاق الموقف. أيضا، إذا كنت تأخذ أي شيء آخر بعيدا عن هذه المقالة، ونعرف هذا: كونه مربحة خيارات تاجر يأخذ الكثير من التصميم، فهم السوق، وبصراحة، قليلا من الحظ.
في خيارات برو، ونحن نحاول أن نكون صريح ممكن وتبادل قصص من الصفقات التي سوف تكون مفيدة لقرائنا. إذا كان لديك قصة تجارية جيدة أنك & # 8217؛ d ترغب في مشاركتها مع لقطات أو الصور، واسمحوا لنا أن نعرف في معلومات @ أوبتيونسبرو.
الوظائف ذات الصلة:
ما هي خيارات الأسهم يدعو ويضع؟ خيارات الأسهم لها شكلين: المكالمات ويضع. من هذين الشكلين من.
لما حدث فقط 42 مرة في عام 2017 حتى الآن، إميني ناسداك 100 الآجلة و إميني S & أمب؛ P 500.
يتيح تداول العقود الآجلة للتجار الوصول إلى مؤشرات الأسهم والدخل الثابت والعملات والسلع على مستوى العالم. هناك سيولة وافرة ومع.
لماذا المتداول التحركات المتوقعة للخيارات التجار في عصر من التداول المحوسب لم يسبق له مثيل، ويقدر من قبل جب مورغان.

يوم التداول إس الخيارات الأسبوعية: بديل للمستقبل.
كل ذلك في كثير من الأحيان منتج جديد يخرج الذي يفتح الباب الجديد إلى فرصة.
منذ 80s عندما بدأت أجهزة الكمبيوتر الاستيلاء على صناعة التداول تم إنشاء مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة للتجار للمضاربة والتحوط، وضمان ضد المخاطر.
تسمح العقود الآجلة للمؤشرات الإلكترونية مثل E-ميني's (إس و يم و نق و تف) بالاستفادة من تقلبات أسعار الأسعار من خلال وضع علامة في المؤشرات الأوسع نطاقا.
لقد غيرت صناديق الاستثمار المتداولة الطريقة التي نجمع بها سلال الأسهم معا، مما يسمح لنا بتداول مجموعة متنوعة من الشركات ضمن صك واحد.
وعززت خياراتنا قدرتنا على التخفيف من حدة المخاطر، من خلال الحد من الجانب السلبي و (في بعض الحالات) مما يتيح إمكانات صعودية غير محدودة. وكانت واحدة من العيوب لتداول الخيارات طويلة دائما ثيتا، أو تسوس الوقت.
بديل للمستقبل.
تماما مثل العقود الآجلة، تنتهي الخيارات. الفرق، كما عقد الخيار الخاص بك الاقتراب وأقرب إلى انتهاء الصلاحية يمكن أن تبدأ قيمة في الانخفاض بشكل كبير (وهذا يمكن أن تعمل إما لصالحك إذا كنت على الجانب القصير، كاتب الخيار أو ضدك إذا كنت من المشتري من خيار).
وهذا يقودنا إلى خيارات العقود الآجلة، وتحديدا الخيارات الأسبوعية على العقود الآجلة. للوهلة الأولى قد تعتقد أن الخيارات الأسبوعية ستكون محفوفة بالمخاطر للغاية بسبب انقضاء فترة قصيرة، ولكن دعونا ننظر فيها لغرض آخر، التداول اليومي والتداول البديل على المدى القصير باستخدام الخيارات الأسبوعية إس.
إذا كنت جديدا على الخيارات أو العقود الآجلة أو الخيارات على العقود الآجلة هنا دليل من سم تحدد بعض أساسيات الخيارات على العقود الآجلة.
الخيارات الأسبوعية على العقود الآجلة.
الخيارات الأسبوعية على العقود الآجلة توفر بديلا لطيفا على التوالي حتى يوم التداول الآجلة، دعونا نلقي نظرة:
ما هي المنافع؟
لا حاجة حساب الآجلة مخاطر محدودة (عند شراء الخيارات الأسبوعية) لا ينطبق حكم التجارة يوم نمط *
* تنص قاعدة التجارة يوم نمط أنه إذا كان حسابك أقل من 25،000 $ يمكنك فقط جعل 3 أيام التداول في فترة 5 أيام. وتعفى حسابات العقود الآجلة من هذه القاعدة، إلى جانب الخيارات الأسبوعية في العقود الآجلة.
وهناك خيارات إيجابية أخرى للتداول الأسبوعية هي أنه (بفضل الخيار اليوناني: دلتا) الذهاب خيارات طويلة زيادة في قيمة أسرع لأنها تتحرك في صالحك، وانخفاض في قيمة أبطأ لأنها تتحرك ضدك.
يمكنني استخدام Thinkorswim® (الآن مدعوم من تدمريتراد) لبلدي المخططات والأسهم / خيارات / خيارات التداول الآجلة. انقر هنا لفتح حساب.
ما هي السلبيات؟
وقت قصير لانتهاء الصلاحية هاردر لتعيين أوامر الحد تحسبا للدخول أو الهدف.
بسبب هيكل التسعير الخيار، إذا قمت بشراء خيار المكالمات إس الأسبوعية يوم الاثنين والسعر يتحرك في صالحك، ولكن كنت شنق حتى يوم الجمعة الخيار لديه القدرة على انتهاء لا قيمة له.
وبعبارة أخرى، ليس فقط تحتاج إلى أن تكون صحيحة على اتجاه هذه الخطوة، فإن هذه الخطوة تحتاج أيضا أن تحدث في إطار سريع نوعا ما من الوقت. لهذا السبب تجعل الخيارات الأسبوعية إس فرصة تداول كبيرة اليوم.
كما يتطلب المزيد من الجهد عند وضع أوامر لأنها ليست مجرد مسألة النقر على سلم السعر. وفيما يلي مثال على شبكة الخيارات التجارية في ثينكورسويم.
تأكد من ضبط الكمية الخاصة بك وفقا لذلك وتأكد من اللعب حولها معهم في وضع سيم قبل محاولة تداولها الحية.
يستخدم ل إس الأسبوعية خيارات.
تقلبات السعر على المدى القصير (التقلبات اللحظية و1-3 يوم) أخبار يلعب التأمين أو التحوط ضد مواقف أخرى.
تماما مثل العقود الآجلة، تداول اليوم الخيارات الأسبوعية إس على الرسم البياني 15 دقيقة يسمح لبعض الفرص لحظية كبيرة. يمكننا أيضا استخدام الخيارات الأسبوعية إس للدخول على الرسم البياني اليومي.
متطلبات رأس المال وهيكل التكاليف.
خيارات العقود الآجلة تتصرف تماما مثل أي خيار الأسهم الأخرى؛ الفرق الطفيف هو هيكل التكلفة.
يتحكم خيار الأسهم التقليدية بما يعادل 100 سهم من هذا المخزون، وبالتالي فإن تكلفة (أقل عمولة) لشراء واحد $ 7.50 الخيار هو 750 $ أو 100X الخيار عرض السعر / الطلب.
بالنسبة للخيارات إس على العقود الآجلة، ولكن كنت لا تسيطر على 100 سهم من الأسهم. التكلفة (أقل عمولة) هي 50x فقط سعر عرض السعر / الطلب. وبالتالي فإن تكلفة $ 7.50 تكلف فقط 375 $.
التي سترايك للشراء؟
النظر في الشبكة التجارية الخيار، الذي ستضرب الخيار سوف تعطيك أفضل ضجة لباك الخاص بك؟ فكرة واحدة هي اختيار ضربة على المال، وهذا يعني ضربة الحق حول السعر الحالي (ضربة واحدة في أو من المال يعمل أيضا).
فكرة أخرى والطريقة التي تفضلها هي أن ننظر إلى الدلتا الخيار. إذا كان لدينا الإعداد على الرسم البياني إس 15 دقيقة مع المسافة بين 50٪ و 61.8٪ العائد 2 نقطة، يمكننا أن ننظر إلى دلتا لتعطينا فكرة عن ما هي المخاطر لدينا.
لكل نقطة يتحرك E-ميني إس، فإن عقد الخيار الأسبوعي تتحرك قيمة نصف الدلتا (تقريبا). لذلك إذا نظرنا إلى خيار مع دلتا .50 يمكننا أن نقدر أن الخطوة 2 ضدنا سوف تسفر عن خسارة 50 $ تقريبا.
هذا الأسلوب من اشتقاق لدينا سعر الإضراب من الخيار دلتا هو وسيلة أفضل بكثير لإدارة المخاطر لدينا. وبالنظر إلى المسافة بين 50 و 61.8 يعطينا نقطة الانطلاق. وبالنظر إلى -23٪ الهدف سوف تعطينا فكرة عن المخاطر لدينا / مكافأة.
إذا كنت جديدا على الخيارات أو العقود الآجلة أو الخيارات على العقود الآجلة هنا دليل من سم تحدد بعض أساسيات الخيارات على العقود الآجلة.
لماذا أعتقد أنهم أنيق.
توفر الخيارات الأسبوعية إس طريقة منخفضة المخاطر لتداول يوم مستويات 15 دقيقة واليومية. بالنسبة للمتداولين الذين ليس لديهم حساب مستقبلي أو مترددون حول تداول العقود الآجلة، يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة للتحكم في المخاطر، مع الاستمرار في الاستفادة من تقلبات الأسعار على المدى القصير في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
حول تيم راسيت.
تيم هو تاجر بدوام كامل في العقود الآجلة والأسواق المالية ومؤسس إمينيميند. وهو أيضا شيكاغو الأرض الأصلية، راكب الدراجة النارية الجبلية تنافسية، مغامر، و أسو الشمس الشيطان.
19 الردود على & # 8220؛ يوم التداول إس الخيارات الأسبوعية: بديل للعقود الآجلة & # 8221؛
ما هو رأيك في خيارات التداول مقابل العقود الآجلة؟
شكرا تيم، نظرة عظيمة على هذا المنتج. سؤال واحد، بخلاف تد أميريتريد، ما هي السماسرة الأخرى التي تقدم تداول الخيارات على العقود الآجلة؟
مرحبا لوكاس، إلى جانب تد أميريتراد، المرحلة 5 التداول كما يقدم خيارات على العقود الآجلة. أنا فقط كتبت بلوق وظيفة عنهم يمكنك العثور على الصفحة الرئيسية. إذا كان لديك أسئلة محددة بالنسبة لهم ماكس يمكن أن تعطيك يد، بريده الإلكتروني هو ماكست @ s5trading، انه & # 8217؛ s وسيط كبير في S5 واحد أعمل مع (جنبا إلى جنب مع أنتوني و فت).
لديه أوبتيونسكسبريس أيضا خيارات العقود الآجلة. منصة دخول النظام هي بقعة جميلة ويسمح أوامر الطوارئ. أنا فقط فتح حساب معهم و أنا مسرور جدا مع خدمة العملاء & # 8230؛ .. سريع سريع & أمب؛ ودود.
منذ أن استمعت إلى عرض نينجاترادر ​​على أتر (أف ترو رانج) على قناة يوتيوب، وقعت لي أن الخيارات على ندكس أو سبس سيكون وسيلة جيدة للقيام بذلك. ولكن لم أكن أدرك أن أوبتينس على إس أو نق، الخ كانت قابلة للتداول اليوم. إذا كان هذا صحيحا، وهذا أمر مدهش إلى حد ما. ومع ذلك، تحتاج إلى الكثير من المال في حسابك كما تداول العقود الآجلة الفعلية. قبل بضعة أيام، رأيت إعلان نبك من تبادل نادكس. وودسشي قد روج لهم سنة أو سنتين مرة أخرى حول عندما انفجرت بفغ (كانوا أيضا يوصي أن الزي رديء!) لذلك أنا لم ننظر في الأمر كثيرا. ولكن إذا كنت تعرف المستويات الخاصة بك يمكنك القيام به الخيارات الثنائية أو اليومية. أنت & # 8217؛ لن مضاعفة أموالك مع أي تجارة، ولكن قد تكون قادرة على طحن 20-30٪.
شيء جيد آخر حول الخيارات بشكل عام هو أن علم النفس هو أكثر قابلية للإدارة (أقل احتمالا للحصول على نزوة!) أنت تأخذ موقفا، وأكثر عرضة للالتصاق به.
حسنا، أنا أنسى النقطة الرئيسية بلدي! خيارات نادكس ليست سوى حوالي 50 دولارا للعقد أعتقد، لذلك فمن المؤكد أكثر & # 8220؛ قابلة & # 8221؛ من مؤشر أو الخيارات الآجلة التي هي عادة 10-20 X أكثر تكلفة لدلتا من 50٪.
مقال ممتاز. يجيب الكثير من الأسئلة حتى لا يجيب الصرف. مثل ذلك الكثير.
شكرا ديريك، انها مخيبة للآمال كيف القليل من المعلومات هناك حول هذه الأداة العظيمة.
يا تيم، مادة كبيرة!
حصلت على سؤال & # 8211؛ هل الخيارات الأسبوعية إس لديها كمية كبيرة من الوقت الاضمحلال بين الإغلاق في 16:15 التوقيت المركزي و غلوبيكس الافتتاح في الساعة 17:00 التوقيت المركزي أو هو الوقت الاضمحلال إلى حد ما حتى طوال ال 23 ساعة كاملة أن الخيارات الآجلة إس للتجارة؟
تماما مثل الخيارات الشهرية، فإنه بطيء في البداية ويسرع نحو انتهاء الصلاحية. I & # 8217؛ في معظم الأحيان تداولت الخيارات الأسبوعية على أساس اللحظي، ولكن في خيارات المال سيكون أقل وقت تسوس بأسعار في بعيدة عن تلك الأموال. لهذا السبب أنا لا & # 8217؛ ر شراء خيارات أوتم حتى الآن (أسبوعية أو شهرية).
المادة الإعلامية، على الرغم من أنني عندما تداولت الخيارات الآجلة إس (في المال) أنها اتخذت إلى الأبد لملء.
إذا نظرتم إلى انتهاء 12 ديسمبر إس هناك عادة حجم منخفض جدا تداول بالقرب من المال مقابل حجم ضخم 20-30pts من المال.
هل لديك هذه المسألة أو هل ببساطة وضع أوامر مكت؟
أيضا، لماذا التجارة إيتم الخيارات الآجلة عندما قوس هي أكثر سيولة بكثير مع ينتشر أكثر تشددا؟ هل الرافعة المالية أعلى من ذلك بكثير مقابل أخرى؟
أنا عادة البحث عن عقود الخيار التي لديها حجم أعلى، ونعم التداول سبي، ق، أو إوم هو خيار كبير كذلك، خيارات على العقود الآجلة لا تزال جديدة جدا.
شكرا لك على مشاركتك. قرأت فقط على موقع ويب سم أن الخيارات الأسبوعية إس هي النمط الأوروبي (مقتطف وصلة أدناه). وهذا يعني أنه مع إس الأسبوعية الباعة دون & # 8217؛ ر يجب أن تقلق بشأن التعيين:) انها & # 8217؛ s ليس الحال مع سبي، كق، إوم. هل انا صائب؟
التحيات الحارة، & # 8211؛ Artu.
بس مقتطف ورابط:
& # 8216؛ يمكن ممارسة الخيارات على النمط الأوروبي فقط في يوم انتهاء الصلاحية. هذا يقلل من بعض عدم اليقين للبائعين الخيار، لأنها لا يمكن تعيينها قبل انتهاء (الخيارات على الطريقة الأمريكية يمكن أن تمارس وتعيين في أي وقت حتى انتهاء).
ما هو مقدار رأس المال المبدئي المطلوب للبدء بخيارات العقود المستقبلية لكل عقد؟ ثكس مقدما & # 8230؛
هذا & # 8217؛ ق واحد تشاك صعبة. الشيء الجميل مع الخيارات هو أنه مع اقل من بضع مئات من دولارات الولايات المتحدة يمكنك وضع على الموقف، ولكن إذا كان هذا & # 8217؛ ق كل المال لديك ثم يصبح التداول واي أكثر إرهاقا. على سبيل المثال وجود 5000- $ 10،000 من رأس المال المتداول مع 250،000 $ في الاستثمارات على المدى الطويل قد يكون توازن جيد، فإنه 's مختلفة للجميع على الرغم من. يعتمد كيف يشعر $ تشعر عندما كنت & # 8217؛ إعادة في التجارة.
أي اقتراحات الارتباط حيث يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات عن الرياضيات من التجارة الخيارات / إس؟ حتى الآن كل شيء أنا & # 8217؛ وجدت وجدت إضافة إلى الارتباك.
تركبكس / pingbacks.
الفرق بين تجارة الخيارات والعقود الآجلة | أوبتيونسترادينغ - 10 فبراير 2018.
[& # 8230؛] يوم التداول إس الخيارات الأسبوعية: بديل للعقود الآجلة & # 8230؛ - التداول اليومي لخيارات إس على العقود الآجلة يوفر وسيلة منخفضة المخاطر للاستفادة من تقلبات أسعار السوق على المدى القصير. [& # 8230؛]
[& # 8230؛] يوم التداول إس الخيارات الأسبوعية: بديل للعقود الآجلة & # 8230؛ - التداول اليومي لخيارات إس على العقود الآجلة يوفر وسيلة منخفضة المخاطر للاستفادة من تقلبات أسعار السوق على المدى القصير. [& # 8230؛]
اترك رد.
أفكار إعداد الأهداف للتجار 12 ديسمبر 2017.
تد أميريتراد، وشركة و إمينيميند ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تبقى محدثة.
يعلن عنه في:
قصتي التجارية.
&نسخ؛ 2018 إمينيميند. كل الحقوق محفوظة. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة. أنت تخسر كل أو أكثر من استثمارك الأصلي. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسر أو المال الذي، إذا خسر، سوف تؤثر على نمط حياتك الحالي. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

العقود الآجلة خيارات التداول - إيجابيات وسلبيات.
قبل بضع سنوات، تحولت تماما تقريبا إلى السوق من الخيارات الآجلة. اعتدت على التجارة كثيرا مع خيارات الأسهم وخيارات إتف، ولكن اليوم أنا نادرا ما تفعل ذلك. دعونا نرى السبب!
ولكن قبل شرح لماذا أنا أحب الخيارات الآجلة، فمن الجدير توضيح ما يعني تداول العقود الآجلة، وهذا الموضوع هو غامض تماما حتى بالنسبة لكثير من التجار المتقدمين.
فوتشرز أوبتيونس ترادينغ إكسلنت.
إن المعاملات الآجلة هي معاملة لا يتم الوفاء بها على الفور ولكن في تاريخ لاحق. وهناك العديد من الشركات المفتوحة العقود الآجلة كل يوم عندما يبيعون منتجاتهم بسعر محدد سلفا والتاريخ أو يشترون شيئا. المثال الأكثر شيوعا هو عندما تتعهد الشركة المصنعة للسيارة بتسليم 100 سيارة في الشهر بسعر محدد. هذه هي الصفقة الآجلة كذلك. العقود الآجلة للبورصة هي نفسها، ولكنها ترتبط بالمنتجات المالية. في الأساس، نحن نميز تبادل العملات و أوتك العقود الآجلة الأسواق. وتسمى العقود الآجلة المتداولة في البورصة العقود الآجلة، وتسمى المعاملات أوتك إلى الأمام. في ما يلي، وسوف أتحدث عن العقود الآجلة، وأنا التجارة مع خياراتهم. وتسمى الخيارات الآجلة أو يمكنك أن تقرأ عنها كخيارات على العقود الآجلة.
والوحدة الأساسية للعقود الآجلة هي عقد يمكن أن يصل إلى 000 1 برميل من النفط أو طن واحد من القمح. وبما أن الوفاء سيكون في المستقبل، لم يكن لديك لدفع القيمة الإجمالية مضادة فورا، يكفي أن يكون لها جزء منه. وهذا ما يسمى الهامش الأولي. إذا تحرك السعر مقابلي في هذه الأثناء، يتم فرض هامش صيانة للمعاملة بالإضافة إلى الهامش الأولي. وفي حالة الحركة المعاكسة للاتجاه، يستمر شرط الهامش في النمو، مما قد يؤدي إلى التصفية في حالة اختفاء حجم الموقع. ولذلك، فمن المهم أن تكون على دراية تامة المنتج معين، متطلبات الهامش وغيرها من الميزات وبالطبع لاختيار حجم الموقف الصحيح بالنسبة للحساب.
ونظرا للرافعة المالية، فإن هذه المعاملات تنطوي على مخاطر محتملة عالية، ولكن أيضا عالية الغلة.
مزايا تداول العقود الآجلة والخيارات المستقبلية.
وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية لتداول العقود الآجلة في النفوذ العالي الذي يمكن من خلاله زيادة معدل العائد على رأس المال زيادة كبيرة. ومن الواضح أنه يرتبط مع خطر أعلى، لذلك ينصح المبتدئين المطلقة لتجارة هذه المنتجات فقط بعد ممارسة خطيرة والاختبار. وبما أن الخيار هو المنتج رافعة في حد ذاته، فإن الجمع بين الاثنين يمكن تحقيق عائد لطيفة جدا على الاستثمار في ظل ظروف السوق المعطاة.
ما أعنيه بالاختبار هو أن يكون لديك حساب تجريبي واختبار أفكارك قبل أن تلتزم بك كسب المال الثابت إلى السوق الحية. يجب أن تكون على دراية بمتطلبات الهامش المحددة والرافعة المالية قبل أن تتمكن من تداولها مباشرة. أنا لست مروحة كبيرة من التداول على التجريبي لفترة طويلة جدا لأنه ليس لديها نفس علم النفس كما واحد حقيقي، ولكن لكونه على دراية المنتج معين، فمن الضروري.
والسبب الآخر هو أنه مفتوح دون توقف (مع بعض الاستثناءات) تماما مثل سوق الفوركس، لذلك يمكن تحويل موقف الخيار في أي وقت. ومن الواضح أنه من األفضل عندما يكون السوق األميركي مفتوحا، ألن السوق يمكن أن يصبح غير سائل إلى حد ما في فترات مغلقة) انتشار عريض / طلب واسع (.
ما هو الفرق بين العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة أو الأسهم؟
أكبر الاختلافات هي: حجم الموقف، متطلبات الهامش والرافعة المالية. دعونا نقارن شراء بسيط أو شراء إتف لعقد الآجلة.
الرافعة المالية ومتطلبات الهامش.
إذا كنت تشتري 100 سهم من أبل في 145 $ لديك القيمة الاسمية من 100x145 وهو $ 14،500. بما أن معظم شركات الوساطة توفر 1 إلى 2 الرافعة المالية لديك فقط لطرح نصف هذا المبلغ كمتطلبات الهامش بين عشية وضحاها. وهذا يعني فقط 7،250 $ من القوة الشرائية الخاصة بك سيتم تخصيص لهذه التجارة. إذا كنت تتداول أبل مع كفد، يمكنك الحصول على نفوذ أعلى بكثير من ذلك ولكن هذا يعتمد على شركة الوساطة التي تختار التجارة معها. أنا لا أحب العقود مقابل الفروقات لأنها ليست كما ينظم المخزونات وأنها ليست المخزن نفسه. إذا كنت ترغب في الاستثمار في الأسهم، وأود أن تفعل ذلك مباشرة شراء الأسهم ليس كفد. عقد على الأسهم على المدى الطويل ليس لديها أي تكلفة إضافية كبيرة. قد يكون عقد عقد مقابل الفروقات أعلى التكاليف بسبب ارتفاع الرافعة المالية والفائدة التي عليك دفعها على الهامش.
ماذا يحدث إذا تحرك آبل بنسبة 10٪؟ سوف تكسب أنت حسنات 1،450 $ على أساس 7،250 $ رأس المال المخصص الأولي. هذا هو عائد 20٪ على رأس المال المخصص.
دعونا ننظر إلى مثال للرافعة المالية الحالية للنفط (واحدة من المنتجات المفضلة لدي). في الوقت الحالي، فإن سعر النفط الخام (/ CLQ7) لشهر أغسطس 2017 هو 43.26، متطلبات الهامش في إنتيراكتيف وسطاء تقريبا. $ 5000. وبما أن عقدا واحدا يعني 000 1 برميل، فإن القيمة الاسمية للمنتج الفعلي الفعلي هي 432 260 دولارا. ومع ذلك، فإن متطلبات الهامش لها هي 5000 دولار فقط. وهذا يعني أن هناك رافعة 12x تقريبا عند مستوى السعر الحالي. لا يمكن تحقيق مثل هذه النفوذ مع تداول الأسهم بسيطة، ولا حتى مع صناديق الاستثمار المتداولة. لا تحتاج إلى دفع مبلغ 43،260 دولار للتداول مع النفط. تحتاج فقط إلى طرح حوالي 5000 $ في الهامش.
ماذا لو / كل يرتفع 10٪؟ سيكون لديك ربح قدره 4،326 $ وهو تقريبا بقدر الخاص بك الأولي 5000 $ الهامش شرط. هل ترى الفرق؟
مع الأسهم أو تداول إتف يمكن أن تكسب 20٪ من خلال تحرك 10٪ في الأسهم ولكن في حالة تداول العقود الآجلة يمكنك جعل تقريبا 100٪. ومن الواضح أن هذا سيف مزدوج الحافة لأن النفوذ يمكن أن يكون جيدا جدا إذا كان السوق يذهب في الاتجاه الخاص بك ولكن يمكن أن يهلك حساب التداول إذا كان ضدك.
كل ذلك يعود إلى موقف التحجيم والإدارة. إذا كنت تعرف ما تقومون به، والخيارات الآجلة هي الأعمال أكثر ربحا بكثير لتكون في.
موضع التحجيم.
دعونا نتحدث عن أحجام المواقف. عندما تتداول إتف أو الأسهم، يمكنك شراء صغيرة مثل 1 حصة من آبل الذي هو 145 $ في الوقت الحالي. حتى تتمكن من التجارة صغيرة حقا.
ولكن إذا حاولت شراء 1 عقد من / كل لديك لطرح حوالي 5000 $. هذا هو الفارق الهائل! لذلك التداول الآجلة على الإطلاق ليس للمبتدئين مع حسابات التداول الصغيرة.
إذا قارنت العقود الآجلة خيارات الأسهم أو إتف الخيارات الفرق يمكن أن يكون أكبر من أعلاه. واحد من هذا الاختلاف هو ما أسميه نسبة الائتمان / الهامش العالية، أي أن معدل العائد على الهامش أعلى بكثير في حالة بيع الخيارات الآجلة مما هو عليه في حالة صناديق المؤشرات المتداولة أو منتجات الفهرس. على سبيل المقارنة، هنا مثال لتداول المدى في حالة S & أمب؛ P500 إتف (سبي) والعقود الآجلة (/ إس). يعني تداول النطاق أنك تتوقع أن تبقى في نطاق حتى انتهاء صلاحية الخيارات.
سبي مقابل / إس، مثال تداول الخيارات غير الاتجاهية.
سبي هو إتف من S & أمب؛ P500 مؤشر و / إس هو عقودها الآجلة. كلا التجارة نفس الكامنة ولكن مع مواصفات المنتج المختلفة. في المثال أدناه أقارن سيناريوهين حيث أود أن التجارة بطريقة غير اتجاهي. يعني التداول غير المتجاور أنك لا تملك فكرة حيث يمكن أن تذهب الأساسية، ولكن حاولت تداول احتمال قناة لأيام معينة. ويتم ذلك عن طريق خيارات البيع.
أنا فحص قناة لمدة 30 يوما مع احتمال 90٪ لكلا المنتجين. وهو ما يعني أنني أقوم بوضع مواقف مربحة عند البقاء في نطاق احتمال أو 90٪ احتمال. 90٪ هي قناة / نطاق واسع جدا.
سبي (خيارات إتف): 1 عقد S & أمب؛ P 500 الخيار إتف يدفع 40 $ عند انتهاء الصلاحية، إذا كان يبقى في النطاق. ل $ 3،500 الإيداع الأولي. هذا هو 1.1٪ العودة.
يظهر الرسم البياني أدناه نطاقا مع احتمال 90٪ ل سبي إذا كنت تبيع الخيارات 30 يوما. الضربات هما 226 و 251.
/ إس (الخيارات الآجلة): عقد واحد E-ميني S & أمب؛ P 500 خيار العقود الآجلة يدفع 190 $ عند الاستحقاق إذا كان يبقى في النطاق، ل $ 4،200 الإيداع الأولي. هذا هو العائد 4.5٪.
أدناه هو نفس الرسم البياني ل / إس. الضربات هي 2250 و 2500.
يرجى التوقف للحظة والتفكير في ذلك. في المثال أعلاه كان لي نفس التحيز التجاري، ولكن أنا تداولت مع منتجات مختلفة. العائد هو أعلى بكثير في حالة الخيارات الآجلة. ويزداد الخطر أيضا بسبب ارتفاع القيمة الاسمية والرافعة المالية. ولكن إذا كنت تعرف كيفية تداولها الخيارات الآجلة هو أفضل بكثير للتداول مع من الأسهم من خيارات إتف!
هذا هو السبب الرئيسي الذي تفضله في تداول الخيارات الآجلة في الآونة الأخيرة.
من هو تداول العقود الآجلة؟
كما ذكرت في وقت سابق العقود الآجلة تداول الخيارات ليست للمبتدئين. في الغالب لأن لديك للتجارة مع هوامش أعلى، والقيم الاسمية والرافعة المالية. إذا لم تكن تاجر محنك، الهامش والرافعة المالية يمكن أن يضر بك بشدة.
ومع ذلك، إذا كنت من ذوي الخبرة بالفعل، والتحول إلى الخيارات الآجلة هو الطريق للذهاب. يمكن أن يكون لديك عائد أفضل بكثير على رأس المال المخصص الخاص بك، يمكنك الحصول على مزيد من السيطرة على الكامنة لأنه يتحرك طوال اليوم خلال أيام الأسبوع، الخ.
بالمناسبة من هو تداول الخيارات ل؟
ربما نحن بحاجة لتوضيح الأول الذي لا يصلح لتجارة الخيارات.
دايترادرز أفضل حالا تجنب هذا السوق، والخيارات ليست أدوات اليوم، إذا لم تكن ملتزمة بما فيه الكفاية للتعلم المستمر والتنمية، وأنا أيضا لا ننصح هذا السوق، لأنه هو أصعب من جميع منتجات سوق الأسهم (ولكن واحدة من الأدوات الأكثر ربحية).
الآن، دعنا نرى من هو سوق الخيارات من أجل:
إذا كان لديك فقط 1-2 ساعات يوميا للتداول، وهو مثالي بالنسبة لك، والخيارات يمكن أن يكون أفضل استخدامها للاستراتيجيات البديل. إذا لم يكن لديك عشرات الآلاف من الدولارات لشراء الأسهم، بل هو أيضا مثالية بالنسبة لك، لأن الحد الأدنى رأس المال المقترح للبدء هو 5000 $. إذا كنت سئمت مع الحاجة إلى التنبؤ حيث سيذهب السوق - لأن استراتيجيات الخيارات تجعل من الممكن لكسب المال دون اتجاه (تداول مستويات قوية). إذا كنت سئمت مع حقيقة أن كنت أبدا وضع المحطة إلى المستوى الصحيح & نداش؛ وذلك لأننا لا نستخدم وقف في تداول الخيارات، ومع ذلك نحن إدارة المخاطر أفضل بكثير والسيطرة هي تماما في أيدينا. والأهم من ذلك كله، هو أن الخطر يمكن أن تكون محددة مسبقا دون أوامر وقف وليس لديك للجلوس أمام المخططات كل يوم. وهو ما يكفي إذا كنت تحليل السوق بعد العمل ويمكنك كسب المال في الحد الأقصى. ساعتين في اليوم. من الواضح، تحتاج إلى مزيد من الوقت في مرحلة التعلم، ولكن إذا كنت تحصل على بعض الروتين في العالم من الخيارات، 1-2 ساعات في اليوم سوف يكون كافيا لذلك و هيليب.
أين تتاجر الخيارات الآجلة؟
أنا شخصيا التجارة في وسطاء التفاعلية. بغض النظر عن مكان التداول عليك أن تأخذ مخاطر الطرف المقابل بعين الاعتبار. لقد تم التداول في يب منذ عام 2018. لم يكن لدي أي مشاكل من حيث التنفيذ أو التسوية. فهي موثوقة جدا ومنخفضة التكلفة الشركة. أنها في بعض الأحيان تطلق على أنفسهم وساطة الخصم، الجانب السلبي الوحيد الذي يمكن أن يخطر به هو خدمة العملاء الدردشة. في بعض الأحيان كنت تصطدم الناس الذين ليس لديهم فكرة عما يتحدثون عنه، ولكن على الأقل أنها تفضل محاولة لمساعدتك. وأود أن تختار شركة الوساطة مع سنوات عديدة بالفعل في الأعمال التجارية، وحماية عالية لحسابات العملاء وبالطبع مع رخصة صالحة في بلد منظم والسوق. أنا لن أسلك أموالي لشركات الوساطة البحرية أو الكيانات غير الخاضعة للتنظيم.
أعتقد أن أفضل سوق لتداول الخيارات الآجلة هو سوق الولايات المتحدة ويمكنك أن تجد العديد من الأسماء الموثوقة والكبيرة هناك للاختيار من بينها كشريك الوساطة الخاص بك.
أيضا، تحتاج إلى شريك حيث يسمح الخيارات الآجلة. ليس كل منهم يسمح للتجارة الخيارات الآجلة. هناك العديد من الشركات على سبيل المثال حيث لا يسمح بيع الخيار الآجلة. إذا كنت تفكر في التداول غير المتداول مع الخيارات الآجلة، تحتاج إلى تمكينها. وفيما يلي قائمة من الشركات حيث يمكنك تداول الخيارات الآجلة:
كتب هذا المقال أحد مدوننا، جيري ناغي. وهو تاجر الخيارات المهنية التي تم تداول (العقود الآجلة) خيارات منذ عام 2005. يمكنك قراءة المزيد عن أفكاره وفكرته على موقعه على الانترنت في أوبتيونسرولز.
الحد الأدنى.
وخلاصة القول: تداول الخيارات الآجلة هو النوع الأكثر ربحا من تداول الخيارات التي يمكنك أن تجد في الكون التمويل اليوم. ولكن عليك أن تكون على استعداد لجني ثمار هذه اللعبة. إذا كنت مبتدئا فقط، تحتاج إلى اتخاذ خطوات طفلك أولا والبدء مع الأسهم أو إتف خيارات التداول التي لديها رافعة أقل وانخفاض المخاطر.
تعليقات.
اكتشف.
من خلال التداول مع الأوراق المالية كنت تأخذ درجة عالية من المخاطر. يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من الأموال المستثمرة. يجب أن تبدأ التداول فقط إذا كنت على علم بهذه المخاطر. بروكيرتشوزر لا تقدم أي نصيحة استثمارية، ونحن نساعد فقط تجد أفضل وسيط مناسبة لاحتياجاتك.
بروكيركوسر مجاني للجميع، ولكن يكسب عمولة من بعض الوسطاء. نحصل على عمولة، دون أي تكلفة إضافية بالنسبة لك. يرجى استخدام الرابط لدينا لفتح حسابك، ونحن يمكن أن توفر المزيد من التعليقات وسيط مجانا.

Comments

Popular Posts