أسواق رأس المال الفوركس محدودة ليغنانو


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


ينتشر التاجر النشط.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أبري أون كونتو.


إنيزيا أورا.


هاي بيسوغنو دي أولتوريدي إنفورمازيوني بريما دي أبرير إيل تو تو كونتو؟


بير إنيزيار كومبليتا إيل مودولو سولا ديسترا e كليكتا سو أفيا أبليكازيون.


التسعير: إيل كونتو ميني è إديل في i نوفي التاجر كون i كوستي دي ترادينغ توتي كومبريسي نيلو سبرياد. إيل كونتو ستاندارد أوفر كوميسيونيسي باس سيميل a أفينو سيني أزيوني. لو كوميسيوني ريدوت سونو ديسبونيبيلي بير i ترادر ​​كون إليفاتي فولومي. ليفا: I ترادر ​​تشي سونو نوفي سوي ميركاتي فكس e كفد أفرانو أونا ليفا دي ديفولت دي 50: 1. أنا التاجر إسبيرتي بوسونو أجرة التداول سو كونتي البسيطة كون ليفا فينو a 200: 1، أنا كونتي القياسية / نشط التاجر كون ليفا فينو a 100: 1.


ساراي رينديريزاتو أد أون سيتو سيكورو. كومبليتا l'أبليكازيون.


إنفيا توتا لا دوكومنتازيون ريتشيستا إد أتندير إستروزيوني دا بارت ديل ديبارتيمنتو دي أوبيراتيون دي فكسم إيطاليا. أونا فولتا كومبليكاتا لا ريتشيستا دي أبيرتورا كونتو، ريسيفيراي لي إستروزيوني بير إيل تراسفيريمنتو دي فوندي e ساراي إن غرادو دي إنيزيار بريستيسيمو a فار ترادينغ.


المعلوماتية بريكونتراتوال.


فكسم لت opererà سولو كون كلينتيلا بير لا كويل تال أوبيراتيفيتا سارة ريتينوتا أبليكاتيون، e، نيل فالوتار l'كومباتيبلزا، سي baserà سول إنفورمازيوني فورنيت دال كلينت نيلا ريتشيستا دي أبيرتورا كونتو. بير كيستا راجيون، è إسنزيال تشي تو سي إنفورمي إمدياتامنت بير إسكريتو نيل كاسو سي فيريفيتشي أونا فاريازيون سفافوريفول ديل إنفورمازيوني فورنيت.


نوتا: كيستو رياسونتو ديل برودوتو دوفريبب إسير ليتو إنسيم أي تيرميني e كونديزيوني. أنش سي è ستاتو فاتتو أوغني سفورزو بير أسيكورار l'أكوريتزا دي كيستا غويدا، كيست إنفورمازيوني سونو سوجيت a كامبيامينتو، سبيسو سينزا برياففيسو، بيرتانتو هانو سولامنت أونا فونزيون دي غويدا. سي هاي ديلي دوماند بير فافور كونتاتا ديريتامنت فكسم.


كونتي ميني: أنا كونتي ميني أوفرونو 18 كفد e فينو a 21 كوبي دي فالوت. فكسم بوتريب ديسيدير ​​أونيرونيمنتي دي أجيونجير o ريموفير كوالونك كفد o كوبيا دي فالوت دالا ليست ديجلي سترومنتي. I كونتي ميني هانو دي ديفولت l'إيسكوزيون ديلينغ ديسك دوف لي ستراتيجي دي أربتراغيو دي بريزي سونو برويبيت. فكسم ديترمينا a بروبريا ديسكريزيون كوسا كومبريندا أونا ستراتيجيا دي أربتراغيو دي بريزي. L'إيسكوزيون دي كونتي ميني بوتريب إسير موديفيكاتا a نو دالينغ ديسك a جيوديزيو إنزينداكابيل دا بارت دي فكسم. أنا كونتي مصغرة أوفرونو التسعير انتشار + علامة المتابعة. غلي انتشار سونو فاريابيلي ه سونو سوجيتي ريتاردو. I ترادر ​​تشي سونو نوفي أي ميركاتي فكس e كفد أفرانو دي ديفولت ليفا 50: 1. I التاجر إسبيرتي بوسونو أجرة التداول سوي كونتي ميني كون ليفا فينو a 200: 1 أنش سي إن سيركوستانز بارتيكولاري i كونتي ميني بوريبريبيرو أفير ليفا سوبيريور إد إيسكوزيون نو التعامل مع مكتب ... نوتا بين، كلينتيفي ريسيدنتي إن جوريسديزيوني آل دي فوري ديلا يوبين إكونوميك أريا ( إيا) بوتبريبيرو أفير أسيسو a ليف سوبيريور. I كونتي ميني كون إكيتي سوبيريور a 20.000 unità دي فالوتا بوتريبيرو إسير باساتي a كونتو ستاندارد كون ليفا 100: 1، إيسكوزيون نو دالينغ ديسك e التسعير كون كوميسيوناي.


ليفا: إيل ترادينغ سو فالوت، كون كالاليسي ليفيلو دي ليفا، بوتريب نون إسير أداتو a توتي غلي إنفستيتوري. منتر l'ألتا ليفا فينانزياريا può ​​أمبليفيكار i توي بروفيتي، può أنش أمبليفيكار لي تو بيرديت. I كليتي سونو إنفيتاتي a مانتينير إن كالياسياسي مومينتو أون مارجين أديغاتو ني بروبري كونتي. إيل ترادينغ سو فالوت، كون كالاليسي ليفيلو دي ليفا، بوتربب نون إسير أداتو a توتي غلي إنفستيتوري.


فكسم أوفر متنوعة بياتافورم أت a سوديسفار لي تو إسيجنز دي ترادينغ. فكسم كونسيجليا لا نوسترا فلاجشيب ترادينغ ستاتيون بير مولتي ترادر. كونفرونتا بياتافورم.


كونفرونتا لي تيبولوجي دي كونتو فكسم.


أنش سي توتي ط تاجر هانو أسيسو all'Assistenza في تيرة ريل 24/7 ه منظمة العفو الدولية ماتريالي إنفورماتيفي على الانترنت دي فكسم، أبيامو كريتو ديفرزي ليفيلي دي سيرفيزيو دي كونتي ميني، ستاندارد e نشط التاجر في فرونت فرونت ألت ديفيرنتي ضرورة الفردية.


ديسبونيبيل a سيليزيونات إستيتوزيوني e كلينتي إنديفيدوالي تشي ديبوسيتانو 150.000 € o نيغوزيانو أون فولوم نوزيونال منزيل دي 50 ميليوني، إيل غروبو كلينت بريفاتي d أسيسو a سيرفيزي بريميوم e إمبوستازيوني دي كوميسيونالي بيرسوناليززات. سكوبري كومي إيل غروبو كلينتيف بريفاتي دي فكسم بوه أيوتارتي a راجيونجير i توي أوبيتيفيفي فينانزياري: +39 0331 884020 | privateclientgroup@fxcm. co. uk.


1 كونتي ميني: أنا كونتي ميني أوفرونو 18 كفد e فينو a 21 كوبي دي فالوت. فكسم بوتريب ديسيدير ​​أونيرونيمنتي دي أجيونجير o ريموفير كوالونك كفد o كوبيا دي فالوت دالا ليست ديجلي سترومنتي. I كونتي ميني هانو دي ديفولت l'إيسكوزيون ديلينغ ديسك دوف لي ستراتيجي دي أربتراغيو دي بريزي سونو برويبيت. فكسم ديترمينا a بروبريا ديسكريزيون كوسا كومبريندا أونا ستراتيجيا دي أربتراغيو دي بريزي. L'إيسكوزيون دي كونتي ميني بوتريب إسير موديفيكاتا a نو دالينغ ديسك a جيوديزيو إنزينداكابيل دا بارت دي فكسم. أنا كونتي مصغرة أوفرونو التسعير انتشار + علامة المتابعة. غلي انتشار سونو فاريابيلي ه سونو سوجيتي ريتاردو. I ترادر ​​تشي سونو نوفي أي ميركاتي فكس e كفد أفرانو دي ديفولت ليفا 50: 1. I التاجر إسبيرتي بوسونو أجرة التداول سوي كونتي ميني كون ليفا فينو a 200: 1 أنش سي إن سيركوستانز بارتيكولاري i كونتي ميني بوريبريبيرو أفير ليفا سوبيريور إد إيسكوزيون نو التعامل مع مكتب ... نوتا بين، كلينتيفي ريسيدنتي إن جوريسديزيوني آل دي فوري ديلا يوبين إكونوميك أريا ( إيا) بوتبريبيرو أفير أسيسو a ليف سوبيريور. I كونتي ميني كون إكيتي سوبيريور a 20.000 unità دي فالوتا بوتريبيرو إسير باساتي a كونتو ستاندارد كون ليفا 100: 1، إيسكوزيون نو دالينغ ديسك e التسعير كون كوميسيوناي.


2 دو بونيفيسي غراتويتي آل ميس.


3 كريديتو أوتيليزابيل بير أبليكازيوني سفيلوبات دا فكسم.


4 إيل وديستو مينيمو بير أبريير أون كونتو الشركات / الثقة / الشراكة / ليك / إستيتوزيونال è 10،000 إيل ديبوسيتو مينيمو بير أبرير أون كونتو كوستوديا è 250،000 €.


إسنزيون دي responsabilità sull'esecuzione: فكسم أغريغولا i بريزي بيد e أسك دا أون غروبو دي فورنيتوري دي ليكويدت إد è لا كونتروبارت فينال كواندو سي فا ترادينغ سول فوريكس تراميت i موديلي دي إيسكوزيون ديلينغ ديسك e نو التعامل مع مكتب (ند) دي فكسم. كون l'ند، لي بياتافورم دي فكسم ميسترانو i ميغليوري بريزي بيد e أسك ديريتامنت كواتي داي فورنيتوري دي liquidità. في أغيونتا ألو سبرياد، إيل كوستو دي ترادينغ كون l'ند è أونا كوميسيون فيسا بير لوتو all'apertura e ألا تشيوسورا دي أوغني أوبيرازيون. بينش جينيرالمنت l'أوفيرتا بير i كونتي ند سيا سينزا ماركوب، إن ألكون سيركوستانز، فكسم può أجيونجير أون أون مارجين أغلي سبرياد ند. كيستو بوتريب سوتسديري، a تيتولو دي إسيمبيو ما نون إن مانييرا إسوستيفا، بير ألكوني تيبي دي كونتو، كوالي i كونتي أبيرتي بير إيل تراميت دي أون إنترمدياريو سيغنالاتور. كون l'إيسكوزيون دالينغ ديسك، فكسم può أجير إن qualità دي كونتروبارت سو أونا كوالسياسي o سو توت لي كوبي دي فالوتا. I فورنيتوري دي liquidità إنترانو إن جيوكو كواندو فكسم نون فا دا كونتروبارت. إيل ديالينغ ديسك دي فكسم ها مينو فورنيتوري دي liquidità dell'NDD. سي سونو مولتي ألتري فتوري دا كونسيرنير نيلا فاس دي دي سيلتا دي أون موديلو دي إيسكوزيون (كومي أد إسيمبيو إيل كونفليتو دي إنتيريسي، لو ستايل دي نيغوزيازيون o لا ستراتيجيا). فيدي i ريتشي دي إيسكوزيون. نوتا بيني: i رابورتي كونتراتوالي كون i فورنيتوري دي liquidità سونو إنسوراتيون تراميت لا سوكورسال أميريكانا ديل غروبو، فوريكس كابيتال ماركيتس، ليك، تشي، إنولتر، فورنيس تينولوجيا e بريزي ألي ألتر entità ديل غروبو.


أففرتنزا دي ريششيو: لا نوسترا أوفرتا إينلود برودوتي سو كوي سي بو فار ترادينغ كون هاميرجي e تشي كومبورتانو أون ريششيو دي بيرديتا سوبيريور أي فوندي ديبوساتي. I برودوتي بوتربريبو نون إسير أداتي a توتي غلي إنفستيتوري. تي بريغيامو دي أسيكورارتي دي إيفر كومبريسو a فوندو i ريتشي كونيسي.


سيرفيزيو ألا كلينتيلا.


تشاتا كون أونو سبيسياليستا 24/5 كونتاتاسي سيرفيزي إستيتوزيونالي جيستيسشي إيل كونتو إد i ديبوسيتي تشياماسي ألو 0331 884001.


لانسيا.


نوتيزي سو فكسم.


سياسة فكسم.


أففرتنزا سوجلي إنفستيمنتي a ريششيو إليفاتو: إيل ترادينغ a مارجين سو فوريكس e كفد كومبورتا أون ليفاتو ليفيلو دي ريسشيو e بوتريب نون إسير أبروبرياتو بير توتي غلي إنفستيتوري دا تشي بوتريستي سوستينير بيرديت سوبيريي أي ديبوسيتي. لا ليفا بوتريب أغير a توو سفافور. I برودوتي سونو إنتيسي بير لا كلينتيلا ريتايل e بروفيسيونالي. A كوسا دي تالون ريستريزيوني إمبوست دالي ليجي e داي ريجولامنتي لوكالي، i كلينتي ريتايل ريسيدنتي إن جيرمانيا بوتريبيرو سوستينير لا بيرديتا دي فوندي ديبوساتيتي ما نون سونو سوجيتي آل سيغوينت أوبليغو دي باغامنتو أولتر i فوندي ديبوسيباتي. ديفي إسير كونسابيفول e كومبريندير a بيينو توتي i ريتشي أسوسياتي آل ميركاتو إد آل ترادينغ. بريما دي فار أجرادا سو كوالسياسي برودوتو أوفرتو دا فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد، إنكلوس لي سوكورسالي dell'ue، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد، كاليسياسي أفيلياتا o ألتريمنتي ديفينيتا أزيندا o ألتر أزيند ديل غروبو فكسم [إن جينيرال إيل "غروبو فكسم"]، أرنيرا أتنتامنت لا توا سيتوازيون فينانزياريا إد إيل توو ليفيلو دي إسبرينزا. سي ديسيدي دي فار ترادينغ سوي برودوتي أوفرتي دا فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، ديفي ليجير e كومبريندير لا فينانسيال سيرفيسز غايد إد إيل برودوكت ديسكلوسور ستاتيمنت أولتر ألي كونديزيوني كونتراتوالي. إيل غروبو فكسم بوتريبب بوبليكار كومنتي جينريسي تشي نون سونو فيناليزاتي a فورنير ألكون تيبو دي كونسولنزا all'investimento e نون ديفونو إسير وتيليززاتي a تال فين. بير فافور ريتشيدي لا كونسولنزا دي أون كونسيولنت فينانزياريو إنديبندنت. إيل غروبو فكسم نون سي أسوم ألكونا responsabilità ديريفانت دا إروري، إينيزاتيزز أوم أوميسيون؛ نون غارانتيس l'l'أكورمتزا e لا كومبليتيزا دي إنفورمازيوني، تيستي، غرافيسي، لينك o ألتري إليمنتي كونتينوتي all'interno di Questo materiale. ساي بريغاتو دي ليجير e كابير إي "كونديزيوني كونتراتوالي" سول سيتو ديل غروبو فكسم بريما دي إنتربرندير أولتيوريي أزيوني.


("فكسم لت") فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد è أونا سوسيدياريا أوبيراتيفا all'interno ديل غروبو فكسم (كوليتيفامنت دفينيتو "غروبو فكسم"). توتي I ريفيريميتي a "فكسم" إن كيستو سيتو ديفونو إسير إنتيسي آل غروبو فكسم.


إيل توه متصفح غير & إغراف؛ aggiornato!


أغيورنالو أديسو بير فيدير كيستو سيتو كوريتامنت. أغيورنا إيل توو بروزر أديسو أوبور فيسيتا كويستا باجينا سول توو موبيل o تابليت.


بيناري أوبتيونس & فوريكس بروكرز الدليل 2018.


فكسم المملكة المتحدة - فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مخولة ومنظمة مع سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة. رقم التسجيل 217689.


فاكس: +44 20 7398 4051.


فكا رقم التسجيل: 217689 | بافن رقم التسجيل: 122556.


فاكس: +49 (0) 30/801 9722-1.


فاكس: 1800 195 619.


أكب - تنظيم مكافحة غسل الأموال التلقائي و إيكوت. ديس مارش & إيكوت؛ فينانسيرس - R & إغراف؛ غليس دي كونديت إت برينسيبس d'إكس & إيكوت؛ كوتيون (رولز أوف كوندوكت أند برينسيبلز أوف إمبليمنتاتيون). فكا رقم التسجيل: 217689 | قانون الانتربنك: 19843.


فاكس: 0800 91 66 25.


فاكس: +39 02 36049254.


رقم تسجيل فكا: 217689.


فاكس: +30 210 9690 395.


فكسم آسيا المحدودة هي المرخص لها وكيل صرف العملات الأجنبية مع لجنة العقود الآجلة هونغ كونغ (سفك).


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


المواقع والمكاتب الدولية.


فكسم المملكة المتحدة - فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد.


شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا). رقم تسجيل فكا: 217689.


20 شارع غريشام،


لندن EC2V 7JE،


فكسم ألمانيا - فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد.


فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، التي تعمل تحت الاسم التجاري فكسم ألمانيا، مرخص لها جزئيا من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة، وجزئيا من قبل بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغسوفسيشت (بافن) في ألمانيا، كفرع من الفوركس أسواق رأس المال المحدودة.


فكا رقم التسجيل: 217689 | بافن رقم التسجيل: 122556.


N & # 252؛ رنبيرجر سترا & # 223؛ ه 13، 10789 برلين، ألمانيا.


+49 (0) 30/801 9722-0.


+49 (0) 30/801 9722-1.


فكسم أستراليا - فكسم أوستراليا بتي. LIMITED.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. رقم ترخيص الخدمات المالية الأسترالية: 309763.


جناح 1402، الطابق 14،


383 كينت ستريت،


سيدني، نسو 2000.


فكسم فرنسا - فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد.


تعمل شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد تحت الاسم التجاري فكسم فرنسا وهي مرخصة جزئيا وتخضع لرقابة هيئة مراقبة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وهي مسجلة لدى شركة كونترول برودنتيل (أكب) كمكتب تمثيلي لأسواق فوركس كابيتال ماركيتس المحدودة. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم فرنسا تخضع أيضا للسلطة التنظيمية في المجالات التالية المذكورة:


أكب - تنظيم سلطة مكافحة غسل الأموال من قبل الممولين الماليين - قواعد السلوك ومبادئ التنفيذ (قواعد السلوك ومبادئ التنفيذ). فكا رقم التسجيل: 217689 | قانون الانتربنك: 19843.


35 أفينو فرانكلين D. Roosevelt،


75008 باريس، فرنسا.


فكسم إيطاليا - فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد.


تعمل شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد تحت الاسم التجاري فكسم إيطاليا وهي مرخصة ومنظمة من قبل كل من سلطة السلوك المالي (فكا) واللجنة الوطنية للبورصة (كونسوب) في إيطاليا، كفرع من أسواق الفوركس كابيتال المحدودة.


فكا رقم التسجيل: 217689 | كونسوب: نوميرو 76 دي إسكريزيون all'Elenco delle Impress communitarie con succursale.


بيازا جيانفرانكو فير & # 232 ؛، 10،


20025 ليغنانو (مي)، إيطاليا.


فكسم بوليون - فكسم بوليون ليميتد.


فكسم بوليون ليميتد هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم") التي تقدم خدمات تداول الذهب / الفضة السبائك في هونغ كونغ.


غرفة 2302 لي جاردن تو،


28 يون بينغ الطريق،


جسر الطريق، هونغ كونغ.


فريدبيرغ المباشر - مدعوم من فكسم التكنولوجيا.


وقد شكلت العلاقة بين فريدبيرغ ديريكت و فكسم بهدف السماح للسكان الكنديين بالوصول إلى مجموعة منتجات فكسم، بما في ذلك منصة الحائز على جائزة، لا التعامل مع العملات الأجنبية تنفيذ العملات الأجنبية وغيرها من الخدمات التشغيلية، مع الحفاظ على حساباتهم مع شركة كندية المنظمة. يتم فتح جميع الحسابات التي عقدت مع فريدبيرغ المباشر، وهي فرع من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك). فريدبرغ هو أيضا عضو في صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب).


181 باي سانت، سويت 250،


تورونتو، أون M5J 2T3، كندا.


فكسم إسرائيل - فكسم إسرائيل المحدودة.


فكسم إسرائيل مملوكة بالكامل وتعمل من قبل فكسم إسرائيل المحدودة، وتزاول الأعمال التجارية تحت العلامة التجارية فكسم كمقدم خدمة لأسواق الفوركس كابيتال المحدودة. مجموعة شركات فكسم (التي يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم") لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فكسم إسرائيل المحدودة.


2 شارع يهزكيل كوفمان،


بيت المنسوجات، الطابق ال 15،


تل أبيب، إسرائيل.


فكسم هيلاس - فوريكس كابيتال ماركيتس لت.


تعمل فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد تحت الاسم التجاري فكسم هيلاس، كمكتب تمثيلي ل فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). رقم تسجيل فكا: 217689.


98 فولياغمينيس Ave.،


غليفادا، 16674 أثينا،


+30 210 9690 406/8.


+30 210 9690 395.


فكسم جنوب أفريقيا (بتي) لت.


فكسم جنوب أفريقيا (بتي) المحدودة هي مزود الخدمات المالية المعتمد وينظم من قبل مجلس الخدمات المالية تحت رقم التسجيل 46534.


فكسم جنوب أفريقيا (بتي) لت تقوم بأعمال تجارية تحت العلامة التجارية فكسم. شركة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فكسم جنوب أفريقيا (بتي) لت.


ويست تاور، 2nd فلور نيلسون مانديلا سكوير مود ستريت،


ساندتون 2196 جوهانسبرج،


فكسم السبائك المحدودة ("فكسم السبائك") يقدم أكثر من العداد الذهب / الفضة السبائك ("أوتك الذهب / الفضة السبائك") على الهامش. التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. أوتك الذهب / الفضة السبائك لا ينظمها سفك. لذلك، تداول أوتك الذهب / الفضة السبائك لن تخضع لقواعد أو اللوائح الصادرة عن سفك والتي تشمل ولكن لا تقتصر على قواعد أموال العميل. بالإضافة إلى ذلك، أوتك الذهب / الفضة السبائك يمكن تنفيذها باستخدام نموذج تنفيذ مكتب التعامل أو لا التعامل مع نموذج تنفيذ المكتب. في نموذج مكتب التعامل، يفترض الوسيط مخاطر السوق لمواقع العميل ولا يستخدم مباشرة من خلال معالجة الطلب. في نموذج تنفيذ مكتب لا التعامل، فكسم السبائك يوفر التنفيذ عبر مباشرة من خلال المعالجة. فكسم السبائك تحتفظ بالحق في تبديل تنفيذ العميل دون موافقة مسبقة من العميل لأي سبب من الأسباب. فكسم السبائك لا يسمح ممارسة المراجحة عند التداول أوتك الذهب / الفضة السبائك. قد تخضع المعاملات التي تعتمد على فرص التحكيم في وقت استجابة الكمون للتدخل الذي يتضمن إلغاء الأرباح وتوسيع فروق الأسعار وأي تصحيحات أو تعديلات ضرورية أخرى على الحساب دون إشعار مسبق.


ارتفاع مخاطر الاستثمار: تداول أوتك الذهب / الفضة السبائك على هامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار للتجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة أوتك الذهب / الفضة السبائك التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. العوائد السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


فكسم السبائك المحدودة ("فكسم السبائك") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.

Comments

Popular Posts